عدن الغد:
2024-07-10@03:02:43 GMT

ضبط خلية حوثية في تعز

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

ضبط خلية حوثية في تعز

(عدن الغد)خاص:

أعلنت الأجهزة الأمنية بتعز، ضبط خلية تابعة لمليشيا الحوثي في مديرية المعافر، وإحالتها للجهات المختصة، دون مزيد من التفاصيل.

وقال مدير أمن المعافر العقيد أنور البريهي في تصريحٍ له إن الوضع الأمني في المديرية مستقر مع استمرار ملاحقة المطلوبين أمنيا.

وأوضح أن الأمن في المديرية ضبط خلال الأيام الماضية خمس عصابات متهمة بسرقة الدراجات النارية والمواشي، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال ملفاتهم وإحالتها الى الجهات المختصة.

وكشف البريهي عن إحالة أكثر من مائة وخمس وثلاثين قضية من الأمن إلى النيابة بالمديرية خلال شهرين، كما شكا من عملية تسيس القضايا الأمنية في المديرية، قائلا أنها تصعّب كثيرا من عمل الأجهزة المختصة. 

ويتزامن ضبط الخلية الحوثية مع دفع المليشيات قبل أيام بمزيد من التعزيزات العسكرية باتجاه محافظة تعز، بالتزامن مع شنّ قواتها هجمات مدفعية على المناطق المحررة في محافظة الحديدة.



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أبناء الجوبة في مأرب يباركون الإنجازات الأمنية

يمانيون../
نظم أبناء مديرية الجوبة في محافظة مأرب اليوم الثلاثاء، وقفة مباركة للإنجازات الأمنية المتمثلة في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية، والتأييد المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة بمناسبة العام الهجري.

وأكد أبناء مديرية الجوبة الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات الأعداء.. مطالبين بمعاقبة العملاء وكل من يتورط في خيانة الوطن.

وأعلنوا تأييدهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ أي خطوات لتصحيح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التصعيد الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة سعيد بحيبح إلى أن نجاح الأجهزة الامنية في القبض على الشبكة التجسسية يمثل صفعة قوية لقوى الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا، تضاف إلى الصفعات التي تتلقاها القوات الأمريكية وحلفاؤها في البحر الأحمر على يد القوات المسلحة اليمنية.

بدوره أشاد عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله المرادي، بالإنجاز الأمني في القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية، مؤكدا الاستعداد لتنفيذ الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة لردع العدوان السعودي الأمريكي ورفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • أبناء الجوبة في مأرب يباركون الإنجازات الأمنية
  • العثور على جثة شخص مشنوقا داخل مخزن بالمعادي
  • وقفة مسلحة في مديرية الصافية بالأمانة تبارك القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة على اختياره محافظًا
  • جهود الأمن الاقتصادى خلال 24 ساعة
  • وقفات بعدد من مديريات تعز مباركة للإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس
  • وقفات في ذمار لمباركة الإنجاز الأمني في كشف خلية التجسس الأمريكية الصهيونية
  • أبناء مديرية السدة بإب ينظمون وقفة لمباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية