واشنطن- متابعات- نشرت مجلة فوربس أن النجمة الأمريكية تايلور سويفت قد كسبت خلال عام 2022 ما يصل إلى نحو 92 مليون دولار، وهو الرقم الذي يجعلها واحدة من أعلى الفنانين أجرًا في العالم. أشارت تقارير صحفية متخصصة، أن الرقم السابق رغم ضخامته هو مجرد جزء بسيط من الدخل الذي يمكن أن تُحققه سويفت خلال عام 2023.

وفقًا لمجلة فوربس، تُعدّ تايلور سويفت المرأة الوحيدة التي صعدت ضمن قائمة أعلى 10 فنانين من حيث الدخل في العالم، احتلت سويفت المرتبة التاسعة في القائمة بعد تايلر بيري، وبراد بيت، ورولينغ ستونز، وغيرهم من فناني هوليوود الكبار تضمنت أرباح تايلور سويفت خلال عام 2022 مبيعات من ألبومها  Midnight بالإضافة إلى مبيعات ألبوماتها السابقة. بعد إطلاق سويفت لألبوم Midnight أصبحت المغنية الفائزة بـ 12 جائزة “غرامي” وهي تُعتبر أيضًا أول فنان في التاريخ تفوز أغنياته لألبوم واحد بالمراكز العشرة الأولى على “Billboard Hot 100”. التنبؤات التي تقول بأن دخل سويفت خلال العام الجاري سيفوق دخلها العام الماضي قائمة على توقع أرباح الجولة العالمية التي شرعت سويفت في القيام بها خلال هذا العام. أصدرت سويفت أيضًا هذا العام ألبوم  Speak Now وهو إعادة تسجيل لألبومها لعام 2010 الذي يحمل نفس الاسم. لكن، الإصدار الجديد يحتوي أيضًا على ست أغان لم تكن موجودة في الإصدار الأصلي. يُذكر أن صافي ثروة سويفت، البالغة من العمر 33 عامًا يبلغ بالفعل نحو 740 مليون دولار. توقعت تقارير صحفية أن تكون جولة سويفت العالمية لهذا العام من أعلى الجولات الموسيقية، التي شهدها العالم، من حيث الأرباح، فتُقدّر أرباح هذه الجولة بنحو مليار دولار على مدار ما يزيد عن 100 حفلة غنائية حتى عام 2024. هذا بخلاف أرباح سويفت السنوية من ألبوماتها. من الأرباح التي من المقرر أن تجمعها سويفت خلال هذا العام أيضًا أرباح إعلانات الشركات التجارية الكبرى مثل آبل. يُذكر أنه في عام 2016، أعلنت مجلة “فوربس” القائمة السنوية للأجور السنوية الأعلى في العالم للمشاهير، وتصدرت المغنية تايلور سويفت أيضًا القائمة. بلغ دخل سويفت حينها نحو 170 مليون دولار.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: فی العالم هذا العام

إقرأ أيضاً:

أوليانوف يعلق على دلالات إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم

صرح المندوب الروسي الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف أن إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم يُظهر عدم فعالية العقوبات الغربية ضد موسكو.

وكتب أوليانوف في حسابه على "تلغرام": "لقد نقل البنك الدولي للتو روسيا من فئة الدول ذات الدخل المتوسط الأعلى إلى فئة الدول ذات الدخل المرتفع، هذا التغيير في التصنيف يظهر مدى (فعالية) العقوبات المناهضة لروسيا".

إقرأ المزيد روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم وفلسطين تدخل قائمة الأقل دخلا في تقرير البنك الدولي 2024

وكان البنك الدولي قد أصدر يوم الاثنين تقريرا ماليا للعام 2024 أظهر تربع روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم.

وأرجع البنك انتقال روسيا إلى الفئة العليا من مجموعة الدول ذات الدخل المتوسط الأعلى إلى زيادة الإنفاق الدفاعي، فضلا عن انتعاش النشاط في التجارة والقطاع المالي وصناعة البناء والتشييد.

الجدير ذكره أن روسيا أشارت مرات عديدة إلى أنها ستتعامل مع ضغوط العقوبات التي بدأها الغرب منذ عدة سنوات وما زالت تتزايد. وأكدت موسكو أن الغرب يفتقر إلى الشجاعة للاعتراف بفشل عقوباته ضد روسيا.

وفي الدول الغربية نفسها، تم التعبير مرارا عن آراء مفادها بأن العقوبات ضد روسيا غير فعالة.

وشدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق، على أن سياسة احتواء روسيا وإضعافها هي استراتيجية طويلة المدى للغرب، ولن تكون ناجعة، لافتا إلى أن العقوبات وجهت ضربة خطيرة للاقتصاد العالمي بأكمله، وأن الغرب يتطلع إلى تدمير حياة الملايين من الناس.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • أوليانوف يعلق على دلالات إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • ماستركارد: أنظار العالم تتجه نحو مصر لمشاهدة الكسوف مباشرة على الأهرامات
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري