أفصحت الفنانة حنان مطاوع عن تجربة مشهد دخولها السجن في مسلسل "صوت وصورة" لافتة بأنه المشهد الأقرب إلى قلبها، حيث جسدت دورًا فنيًا وأبدعت خلاله بشكل ارتجالي، خاصة في جزئية الحوار الذي دار بينها وبين شقيقتها.

 

وأضافت في تصريحات صحفية أن شخصية شقيقتها في المسلسل، التي تخشى فقدان طفلتها لطليقها، أثرت فيها بشكل قوي.

 

 

وصرحت: "تملكني إحساس قوي في هذا المشهد، وتقمصت الشخصية بشكل يصل إلى حد التوحد معها، وصغت حوارًا من وحي الخيال."

 

وأشارت إلى أن المشهد تم تصوير مرة واحدة، وأوضحت: "كنت أتنفس بصعوبة خلال تصوير هذا المشهد، وكأنني شعرت بألم الأم (رضوى) التي تخشى أن تفقد ابنتها بسبب واقع مؤلم لم تخلقه بيدها."

 

وأبدعت حنان مطاوع في تجسيد شخصيتها، واستفاق المشهد على تفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذه التفاعلات كانت مفاجئة بالنسبة لها.

 

وعن شخصية رضوى في المسلسل، وصفتها بأنها امرأة مصرية مكافحة تشبه العديد من السيدات، حيث تركز طموحاتها على تربية ابنتها وتجنب التعقيدات. تحلم بسعادة الحياة الروتينية مع زوجها، وتتمنى السكينة والتغيير، وتوضع هذه الشخصية العادية في سياق استثنائي يدفعها لدخول عالم التكنولوجيا الذي يشكل تحديات فريدة في الحياة اليومية، وتضطر إلى اتخاذ مواقف تؤثر في مسار حياتها وعلاقتها بابنتها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع مسلسل دراما صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك تنسيقًا بين مجلس الوزراء والوزارة ومرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بتوجيهات من القيادة السياسية، لتأجيل زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء المقرر اعتمادها بدءًا من يوليو المقبل؛ نظرًا للظروف التي تعيشها الدولة وعدم انتهاء خطة تخفيف الأحمال.

ونوَّه المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، بأنه سيتم إقرار زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء خلال الأشهر القليلة المقبلة، تزامنًا مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة وتراجع خطة تخفيف الأحمال وضمان استقرار وانتظام التيار الكهربائي لمختلف المناطق.

وأوضح المصدر أنه تم وضع سيناريوهات تتضمن زيادة عادلة لكل الشرائح، مع مراعاة البعد الاجتماعي للشرائح الثلاث الأولى، التي تمثل متوسطي ومحدودي الدخل وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وكانت وزارة الكهرباء أعلنت، في يناير الماضي، زيادة أسعار الكهرباء بنسب تراوحت بين 10% و22%، على أن تُطبق اﻷسعار الجديدة حتى يونيو الجاري، استعدادًا لزيادتها مجددًا حسب خطة رفع دعم الكهرباء بالكامل، والتي تم تأجيل تنفيذها ثلاث مرات، منذ يوليو 2022 وحتى نهاية العام الماضي، بسبب الأوضاع الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • حزب بريطاني يسحب دعمه لثلاثة مرشحين للانتخابات لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"