تعاقدت الفنانة آية سماحة على فيلم جديد بعنوان “ع الماشي” بطولة كلا من الفنان علي ربيع وكريم عفيفي، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.


 

فيلم "ع الماشي"


 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، وآية سماحة، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.


 

على باب العمارة


 

وعرض مؤخرا للفنانة آية سماحة مسلسل على باب العمارة، وهو أحد أعمال منصة watch it الأصلية، والمسلسل من الأعمال القصيرة وشارك في بطولته عدد من الفنانين من أبرزهم: آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، حاتم صلاح، عزة لبيب، ومن إخراج خيري سالم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وسيجسد الفنان حاتم صلاح شخصية بواب العمارة خلال أحداث المسلسل.


 

آخر أعمال آية سماحة


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة، هو مسلسل الصفارة الذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2023 وكان من ضمن الأعمال القصيرةالمكونة من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شفيق الذي يعمل مرشدا سياحيا ويقوم بسرقة صفارة الملك توت عنخآمون التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.


 

أبطال مسلسل الصفارة


 

الصفارة من بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ومن إخراج علاء مرسي، وإشرافعلى الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير

يستأنف طاقم عمل فيلم قصر الباشا تصوير مشاهد على قدم وساق، وذلك لأجل الانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم خلال الفترة المقبلة وعرضه بموسم الصيف 2024 الجاري، ويقوم ببطولته كلًا من الفنان حسين فهمي وأحمد حاتم.

 

تصوير قصر الباشا في أسوان

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

أحداث فيلم قصر الباشا

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

 

أبطال فيلم قصر الباشا

ويضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

آخر تعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي

 

يُذكر أن تعاون أحمد حاتم مع حسين فهمي هو التعاون الثاني بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم “لمح البصر” عام 2012، والفيلم كان من بطولة منى هلا، هبة عبد العزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، إخراج يوسف هشام.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟