أكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة أوقاف كفر الشيخ، خلال مؤتمر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، أننا ننعم بالأمن والأمان في مصر، وأن هذا الأمر لم يأتي من فراغ بل جاء بعد أن قدم الرئيس السيسي لنا هذا الأمر علي طبق من ذهب وحفظ لنا بلادنا من المؤامرات، مشيرا إلى أن المصريين يعرفون قدر هذا الفصل الرباني، والذي جاء بفضل من الله ثم الرئيس السيسي وحرصه على دوام ذلك.

رد الجميل للرئيس السيسي

وأضاف وكيل أوقاف كفر الشيخ، خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس السيسي، بالانتخابات التي تجري مطلع الشهر المقبل، أننا علينا أمر ملزم برد الجميل للرئيس السيسي، موضحا بضرورة المشاركة الفاعلة والنزول من خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعمه والتصويت له.

مصر أمانة من عطايا الله عز وجل 

وأشار إلى أن مصر أمانة وهبها الله عز وجل أن يتولها قائد يعرف قدر وقيمة الوطن وضحي بالغالي والنفيس من أجل استقرار ورفعت وتقدم هذا الوطن، لافتا إلى أن هذا أن الرئيس السيسي، له دين في رقبتنا وسوف نعمل على رد جزء منه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك خلال تنظيم حزب مستقبل وطن في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بأرض المطار في مدينة كفر الشيخ، بمحافظة كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي كفر الشيخ الأنتخابات الرئاسية محافظة كفر الشيخ خلال الانتخابات الرئاسیة المقبلة الرئیس السیسی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

أرسل المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكرى الـ51 بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنها حرب غيرت مجرى التاريخ وموازين القوى، ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

أبو شقة: ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في برقيته أنّه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، مشيرا إلى أنّه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، على كل المستويات القتالية واللوجستية، حتى باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة بأنّه ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس السيسي يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية لأئمة دسوق تحت شعار «إيد في إيد»
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي