أعلن أهالي محافظة البحر الأحمر تأييدهم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمدينة رأس غارب لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

حضور المؤتمر

حضر المؤتمر الجماهيري، عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة والأمناء المساعدون بالمحافظة وأمناء الأمانات النوعية للحزب بالمحافظة، أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة ومدن رأس غارب وسفاجا والغردقة والوحدات الحزبية وعدد كبير من أهالى المحافظة وممثلون من الأزهر والأوقاف والكنيسة.

أوضح عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة أن الشعب المصري يتمتع بالوعي ويدرك جيدا التحديات التي تواجه الوطن ومن هنا جاء تصميم المواطنين على اختيار السيسى لاستكمال البناء وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة.

وأكد أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة أن الجمهورية الجديدة تستطيع صناعة المعجزات وتحقيق الحياة الكريمة لمواطنيها.

كلمات الحضور

كما شدد النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب علي ايفاء المصريين لجميل الرئيس وتقديرهم لجهوده وعمله المخلص الجاد من أجل الوطن.

ودعا النائب عبد الناصر عطية عضو مجلس النواب جموع المصريين للاحتشاد أمام مقرات الاقتراع في 10و11 و12 ديسمبر والمشاركة بفاعلية في الاستحقاق الدستوري.

وقال علي حجي أمين التنظيم بمدينة رأس غارب فى كلمته إن التاريخ سيسجل بحروف من نور انجازات الرئيس خاصة في مجال تحقيق الأمن والأمان.

على هامش المؤتمر، وزعت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن على الحضور كتيب عن أهم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي في البحر الأحمر، وانتهى المؤتمر بترديد الهتافات المؤيدة للرئيس والدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات

إقرأ أيضاً:

دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر

قال دبلوماسي أمريكي كبير إن الصين رفضت مناشدات الولايات المتحدة لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين على الشحن الدولي، وشجعت الجماعة على مهاجمة سفن الدول الأخرى بدلاً من سفنها.

وقال كيرت كامبل، نائب وزير الخارجية الأمريكي، إن رد بكين - التي لديها قاعدة بحرية في جيبوتي، والتي تقع عبر مضيق باب المندب من اليمن - كان "غير مفيد على الإطلاق" وأثار الشكوك حول التزامها بالسياسة العالمية.

و عندما بدأ المتمردون الحوثيون المدعومين من إيران في اليمن هجمات صاروخية على السفن الغربية في نهاية العام الماضي، تسبب ذلك في أزمة في الشحن الدولي، مما أثر على الصين وكذلك العديد من الدول التجارية الأخرى.

وغالبا ما يطلق الحوثيون صواريخ وطائرات مسيرة وقوارب محملة بمتفجرات على السفن التجارية التي على صلة بكيانات إسرائيلية وأميركية وبريطانية.

وشن الحوثيون نحو 100 هجوم على سفن تعبر البحر الأحمر منذ نوفمبر، إثر اندلاع الحرب في غزة. وتسببت هجماتهم في إغراق سفينتين والاستيلاء على ثالثة ومقتل أربعة بحارة على الأقل.

مقالات مشابهة

  • دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الحوثيون يبثون مشاهد هجومهم على سفينة بريطانية بالبحر الأحمر
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان عرض الفيلم التسجيلي «الجمهورية الجديدة»
  • السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • الحكومة: المليشيات استهدف 11 ناقلة نفطية وكيماوية بالبحر الأحمر دون اكتراث لتأثير ذلك على مخزونات الصيد اليمني