البوابة:
2024-10-02@02:58:01 GMT

10 طرق لتعزيز رائحة الكريسماس في المنزل

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

10 طرق لتعزيز رائحة الكريسماس في المنزل

البوابة - هل سبق لك أن تساءلت كيف تبدو رائحة الكريسماس عيد الميلاد؟ بالتأكيد سوف تتبادر إلى أذهان الجميع رائحة: القرفة، القرنفل، الهيل، الثلج، النبيذ الساخن، الفانيليا، الزنجبيل، البرتقال، حبوب البن المطحونة، العسل، والشوكولاتة...تعال معنا لملئ منزلك برائحة الكريسماس الدافئة والجذابة مع هذه النصائح السهلة والاحتفالية.

 

10 طرق لتعزيز رائحة الكريسماس في المنزل

روائح الكريسماس المنعشة:

استخدم المجففات. قم بخلط الفواكه المجففة مثل التوت البري والبرتقال مع التوابل مثل القرفة والقرنفل واليانسون في وعاء من الماء. يُطهى على نار خفيفة على الموقد على نار خفيفة، ودع الرائحة العطرية تملأ منزلك.اخبز كوكيز عيد الميلاد. قم بخبز بسكويت أو كوكيز طازجة للحصول على رائحة الكريسماس . املأ مطبخك بالرائحة الحلوة والحارة لبسكويت الزنجبيل أو بسكويت السكر.استخدم الزيوت العطرية. يمكن للزيوت الأساسية مثل البرتقال والقرفة والصنوبر والنعناع أن تنشر رائحة مريحة واحتفالية في جميع أنحاء منزلك. استخدمي موزع الزيوت العطرية أو قم بإضافة بضع قطرات إلى وعاء من الماء وضعيه على مصدر للحرارة.استخدم شموع عيد الميلاد. الشموع المعطرة هي الطريقة الكلاسيكية لإضافة العطر إلى منزلك. اختر الشموع ذات الروائح مثل الفانيليا أو القرفة أو الصنوبر لخلق جو دافئ وجذاب.

قم باستخدام الخضرة الطازجة. يمكن لأغصان الصنوبر وأغصان إكليل الجبل وأكاليل الزهور جلب رائحة عيد الميلاد الطبيعية إلى منزلك. قم بتعليقها على رف الموقد والمداخل والنوافذ.

اصنع إكليل عيد الميلاد. يعد الإكليل طريقة جميلة لتزيين باب منزلك الأمامي. استخدم أغصان الصنوبر الطازجة والفواكه المجففة وعيدان القرفة لإنشاء مدخل احتفالي وترحيبي.قومي بعمل كرة البرتقال والقرنفل. تعتبر هذه البرتقالة المزينة بالقرنفل مصدر رائعاً للحصول على رائحة الكريسماس. رائحة حمضية وحارة مبهجة. توضع حبات البرتقال مع القرنفل وتترك لتجف في مكان دافئ.اصنعي وعاء من البهارات المغليّة. قومي بخلط أعواد القرفة والقرنفل واليانسون وقشور البرتقال في وعاء من الماء. يُطهى على نار خفيفة على الموقد على نار خفيفة، ودعي البخار المعطر يملأ منزلك.شرائح البرتقال المجففة. تعتبر شرائح البرتقال المجففة طريقة طبيعية واحتفالية لإضافة لمسة من العطر إلى منزلك. قومي بتقطيع البرتقال إلى شرائح رفيعة وجففيها في الفرن أو على حافة النافذة المشمسة. قومي بتعليقها من شجرة عيد الميلاد الخاصة بك أو استخدمها لتزيين أكاليل الزهور.استخدام المدفأة . إذا كان لديك مدفأة، استخدميها لخلق جو مريح وجذاب. تحرق جذوع الصنوبر أو الأرز أو التنوب لملء منزلك برائحة عيد الميلاد الطبيعية.

اقرأ أيضاً:

3 وصفات سموثي بنكهة ورائحة الكريسماس

ما هي أشهر نباتات الكريسماس وطرق العناية بها
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الكريسماس التاريخ التشابه الوصف عید المیلاد وعاء من

إقرأ أيضاً:

تركيا.. بيت جبلي مشرع الأبواب لأخذ “استراحة متسلق”

على ارتفاع ألفين و400 متر في قمة “قورت” بولاية قيصري وسط تركيا، يقع منزل أنشئ ليرتاح فيه متسلقو الجبال من رحلتهم الشاقة.

المنزل الذي تم إنشاؤه بالتعاون بين سكان منطقة “يحيالي” وبدعم من بلدية “دره باغ” وأحد رجال الأعمال، يبهر من يراه.

ما يميز المنزل ليس موقعه فحسب، وإنما عدم امتلاكه قفلا حيث يظل مفتوحا أمام مرتاديه في أي وقت يشاؤون.

ويضم المنزل غرفتين ومطبخا وحماما، ويعتبر صديقا للبيئة بفضل نظام الطاقة الشمسية الذي يستمد منه طاقته الكهربائية، ومصدر مياهه من الينابيع.

مقالات مشابهة

  • قومي حقوق الإنسان يناقش تشريعات تجريم الزواج المبكر وزواج الأطفال
  • طريقة عمل كيكة الشاي العادية في المنزل
  • سكرتير عام «مُنتجي الألبان»: اللبن سلعة استراتيجية مثل العيش.. وأمن قومي علينا التكاتف للحفاظ عليه
  • للدايت.. طريقة عمل ساندوتش برجر صحي في المنزل
  • كرمة سامي: الترجمة أمن قومي وثقافي وتمنح المناعة لأي أمة
  • طريقة عمل كيك البرتقال بوصفات بسيطة
  • درك تسلطانت يداهم مصنع لتقطير ماء الحياة بدوار زمران
  • تركيا.. بيت جبلي مشرع الأبواب لأخذ “استراحة متسلق”
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا