زنقة20ا علي التومي

علم موقع Rue20، أان قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالبيضاء؛ قد أمر بإيداع ثمانية مشتبه بهم؛ بينهم متورطين في الإتجار الدولي في المخدرات ينحدرون من مناطق محاذية لمدينة وجدة بالجهة الشرقية.

واوضح مصدر، أنه من بين المتابعين في حالة اعتقال، يوجد الرئيس السابق لبلدية عين بني مطهر، الذي أوقف الجمعة الماضي في كمين نفذ من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بطريق جرادة، عندما كان على متن سيارته رفقة شخصين آخرين.

ووفق مصادر عليمة فإن معلومات وفرتها “ديستي” مكنت من إيقاف أعضاء الشبكة المتورطين في الإتجار الدولي في المخدرات والأقراص الطبية المهلوسة، بينهم ثلاثة جزائريين، تمكنوا من الحصول على الجنسية المغربية في 2021.

وأوقفت عناصر الفرقة الوطنية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الجمعة الماضي، خمسة متهمين يشتبه في ارتباطهم بنشاط شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وإلى ذلك أسفرت عمليات التفتيش عن العثور على لوحات ترقيم أجنبية ووطنية مشكوك فيها، وسيارتين، وحوالي 100 كيلوغرام من الشيرا، ومبالغ مالية مهمة يشتبه في أنها من عائدات التهريب الدولي للمخدرات،تورد الصباح.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

شمسان بوست / عدن:

أكد القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأخ جلال المنصوري أن الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن امس الجمعة لا تمت للرياضة بصلة بل إنها تسيء لعدن ورياضتها العريقة.

وعلق المنصوري في تصريح صحفي على حادثة التقطع على حافلتي ناديي الوحدة والشعلة قبل مباراة النصف النهائي في كأس عدن مؤكدا بأنها تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى الرياضة العدنية العريقة والحياة المدنية التي عرفتها هذه المدينة منذ عقود طويلة من الزمن.

وقال المنصوري في تصريحه: للأسف ما حدث اليوم من تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى رياضة عدن من تقطع لحافلة أندية الشعلة ووحدة عدن لا تمت إلى الرياضة بأي صلة وإن كان هناك ظلم وقع على أي نادي رياضي فالأحرى بإدارته أن لا تسلك هذا الطريق التي تبتعد عن الروح الرياضية.

واضاف: بل هناك طرق أخرى عقلانية في الإطار الرياضي بعيداً عن  اسلوب البلطجة والعنجهية وإثارة البلبلة في الوسط الرياضي الغرض منه عرقلة اي فعالية أو بطولة رياضية خاصة في عدن التي عرفت الرياضة وعرفت بالحياة المدنية.

وخاطب القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الجميع قائلا:  فرسالتي إلى كل مسؤول أن لا ينتهج مثل هذه الأساليب التي نحن في غنى عنها خاصة في الوسط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • مخدرات بـ 20 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع الممنوعات بالمنوفية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها
  • مكتب النائب العام يأمر بحبس 9 أشخاص بينهم فلسطنيين بتهمة الإتجار بالبشر
  • ماليزيا تعتقل عصابة لتهريب المخدرات
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • الإيقاع بمُدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالبحيرة
  • تفكيك شبكة إجرامية لبيع وتخزين المخدرات في أم البواقي