أكد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للشؤون الإسلامية المكلف عواد بن سبتي العنزي، سعي المملكة الدائم لخدمة الإسلام والمسلمين، وتحمّلها مسؤولية كبيرة في إيصال رسالة الإسلام السمحة ونشر المنهج الوسطي المعتدل.

وأشار في لقاء مع رئيس المنتدى الإسلامي الأوروبي عبد الواحد نيازوف، ومفتي روسيا للقسم الآسيوي نفيع الله عشيروف، إلى حرص الوزارة على التعاون مع المسلمين فيما يخدم رسالة الإسلام السمحة وفق توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

أخبار متعلقة صور| قياديات سعوديات يتحدثن عن تمكين المرأة المجتمعي في المملكة  فيديو.. وزير الشؤون الإسلامية لـ"اليوم": الأحساء مثالاً يحتذى به في الانضباطوزير الشؤون الإسلامية يؤكد جهود الوزارة لدعم التمسك بالعقيدةجهود السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين

وثمّن رئيس المنتدى الأوروبي ومفتي روسيا للقسم الآسيوي جهود المملكة وقيادتها الحكيمة -أيدها الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، وحرصهم الكبير على التعاون مع جميع الجهات الرسمية في مختلف دول العالم لخدمة الإسلام والمسلمين.

شاركت #وزارة_الشؤون_الإسلامية والدعوة والإرشاد، في مؤتمر مسلمي أمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي الذي افتتح أعمال دورته الـ 36 أمس، وينظمه مركز الدعوة الإسلامية في أمريكا اللاتينية في مدينة ساوباولو البرازيلية تحت شعار (الأسرة المسلمة بين قيم الإسلام والتحديات المعاصرة)... pic.twitter.com/gi2q9BnPw8— وزارة الشؤون الإسلامية (@Saudi_Moia) November 18, 2023

كان التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للشؤون الإسلامية المكلف عواد بن سبتي العنزي، بمدينة ساو باولو البرازيلية رئيس المنتدى الإسلامي الأوروبي عبد الواحد نيازوف، ومفتي روسيا للقسم الآسيوي نفيع الله عشيروف.

وجاء ذلك على هامش أعمال مؤتمر أمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي في دورته الـ 36.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس ساو باولو خدمة الإسلام والمسلمين وزارة الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامية السعودية السعودية وزارة الشؤون الإسلامیة الإسلام والمسلمین

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين

تتواصل جهود وزارة الشؤون الإسلامية، في العاصمة الفلبينية مانيلا، بمشاركة أكثر من 160 من المشاركين في الدورة العلمية لتأهيل الأئمة والدعاة.
وشهد اليوم الثاني من الدورة العلمية، التي تنفذها الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا، حضورًا لافتًا من المشاركين، حيث قدّم المحاضر الدكتور فهد الفهيد, شرحًا مستفيضًا من كتاب “التوحيد”، مسلطًا الضوء على أبرز ما يحتاجه الداعية والخطيب من المسائل العقدية، كما شهدت طرح العديد من الأسئلة ومناقشات المسائل الشرعية، وذلك بهدف الوصول إلى فهمٍ أعمق وأصدق للتعاليم الإسلامية.
يشار إلى أن هذه الدورة العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والأئمة تحظى باهتمام ومشاركة واسعة من مختلف دعاة وأئمة الفلبين.

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية في اليوم العالمي للمعلم: الإسلام يدعو إلى طلب العلم دائما
  • الشؤون الإسلامية تشارك في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة
  • إشادة واسعة بالدورة العلمية الثانية لـ "الشؤون الإسلامية" في الفلبين
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين
  • السيد القائد: استهداف شهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه مصاب للأمة الإسلامية جمعاء
  • الأصفهاني الصدر يفتح “مضيفه” في سوريا من المال العام العراقي لدعم المقاومة الإسلامية
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • أمين الدعوة بـ«البحوث الإسلامية»: وثيقة الأخوة الإنسانية تهدف إلى وقف الحروب
  • أمين عام البحوث الإسلامية: الأخوَّة الإنسانيَّة ضرورة وجوديَّة رسَّخها الإسلام عبر العصور