شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الصينية نقل الذخائر العنقودية إلى أوكرانيا قد يتسبب بحدوث أزمات إنسانية، وقالت المتحدثة الصينية خلال إفادة صحافية لقد رفضت العديد من البلدان هذا الأمر إمدادات الذخائر العنقودية ، ويمكن أن تؤدي عمليات التزويد غير .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الصينية: نقل الذخائر العنقودية إلى أوكرانيا قد يتسبب بحدوث أزمات إنسانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الصينية: نقل الذخائر العنقودية إلى أوكرانيا...
وقالت المتحدثة الصينية خلال إفادة صحافية: "لقد رفضت العديد من البلدان هذا الأمر (إمدادات الذخائر العنقودية)، ويمكن أن تؤدي عمليات التزويد غير المسؤولة للذخائر العنقودية إلى أزمات إنسانية. يجب معالجة القضايا الإنسانية وقضايا الأمن العسكري بطريقة متوازنة، ويجب العمل مع نقل الذخائر العنقودية بضبط للنفس وبحذر".وأضافت ماو نينغ، أنه يتعين على الأطراف المعنية عدم إشعال فتيل الأزمة وتفاقم التناقضات التي تؤدي بدورها إلى تفاقم الأزمة الأوكرانية.وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت، يوم الجمعة الماضي ، موافقتها على تزويد كييف بالذخائر العنقودية، التي تلقى تنديدًا واسعا لتسببها في قتل وتشويه المدنيين، إذ تعارض منظمات حقوقية مثل هذه الخطوة.كما تعهدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) بإمداد أوكرانيا بالذخائر العنقودية ذات الفعالية الكبيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: وجود سعرين لسلعة واحدة يتسبب في مشكلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّه بكل ما يملك من جهد لن يواجه أي مواطن عناء في التعامل مع التموين أو مكاتب التموين المختلفة في المحافظات، مشددًا على أن الأساس في الأمر أنه في حالة وجود سعرين لسلعة ستظهر المشكلة.

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «الدعم النقدي يصل للمواطن نقدًا على الكارت التمويني الخاص به يقدر يستفيد به ويستخدمه.. من ضمن الأشياء المهمة التي يشعر بها المواطن أنها مهمة في استبدال النقاط أنه ليس شرط أن يكون المواطن محتاج لنفس السلع التي يحتاجها يوميًا».

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: «عدم وجود آلية مظبوطة لبيع النقاط يفتح السوق السوداء.. الدعم العيني يفتح الطريق بأشكال مختلفة أمام السوق السوداء، وبالدعم النقدي سيتم توسيع طريقة استخدام الكارت التمويني لشراء ما يحتاجه، وهي من أجل ضبط إيقاع السوق حتى لا يكون المواطن فريسة في يد التاجر».

مقالات مشابهة

  • الخارجية الصينية: على جميع الأطراف التوصل لوقف شامل ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • وزير التموين: وجود سعرين لسلعة واحدة يتسبب في مشكلة
  • فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا
  • العدوان الاسرائيلي يتسبب بأكبر عملية نزوح في لبنان
  • “إعصار هيلين يتسبب في مقتل ما لا يقل عن 90 شخصاً في الولايات المتحدة”
  • الخارجية الألمانية:  أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى
  • توقعات بحدوث اضطرابات في مطار تايوان الدولي خلال 10 أيام
  • ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصر الله؟.. لقطة تكشف ما حدث
  • الخارجية الصينية: بكين تعارض المساس بسيادة لبنان وأمنه