موقع 24:
2024-07-04@09:37:16 GMT

مودريتش يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

مودريتش يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن لوكا مودريتش يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد، لافتة إلى اقترابه من مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو على أقصى تقدير عقب نهاية الموسم.

ذكرت الصحيفة أن الدولي الكرواتي يواجه واقعاً قاسياً، وبقدر ما يؤكد مدربه كارلو أنشيلوتي أنه لا يزال لاعباً حيوياً في مخططاته، فإن الحقائق تقول إن مودريتش شارك أساسياً في خمس فقط من أصل 17 مباراة رسمية لعبها "الملكي" هذا الموسم، وفي اثنتين منهما، ضد لاس بالماس وجيرونا، لم يشارك على الإطلاق.


????????????Modric cambiará el Real Madrid por Arabia Saudí

????El croata tendría decidido poner fin a doce temporada en el club blanco

✍️Xavi Canalshttps://t.co/v37L9vLBGF

— Diario SPORT (@sport) November 18, 2023  وأضافت: "لاعب الوسط المخضرم هو اللاعب الرابع عشر في عدد الدقائق، 647، موزعة على 15 مباراة، متجاوزاً فقط فران غارسيا وأندري لونين وإبراهيم دياز ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي وإدير ميليتاو وتيبو كورتوا وأردا غولر وداني سيبايوس، لاعبو كرة القدم الذين أصيبوا أو أصيبوا في وقت ما خلال الموسم".
وقالت: "مودريتش ليس على استعداد لإضاعة فرصة جديدة، بعدما سبق أن أثار الدوري السعودي الشكوك حول لاعب خط الوسط المخضرم هذا الصيف مع عرض لثلاثة مواسم بمعدل 120 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن مودريتش فضل البقاء وفياً للريال، معتبراً أنه لا يزال لديه القدرة لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى".
وتابعت: "الدولي الكرواتي يستعد أن ينهي مسيرته في الدوري السعودي عقب 12 عاماً قضاها داخل أروقة سانتياغو برنابيو.
واختتمت: "غالباً سيكون الوداع في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده، نظراً للسياسة التي ينتهجها ريال مدريد منذ سنوات بعدم التعاقد مع أي لاعب فوق سن الثلاثين لأكثر من موسم واحد، إذ سيكون مودريتش حراً في التفاوض بشأن مستقبله مع أي نادٍ اعتباراً من الأول من يناير (كانون الثاني) المقبل، وقد فتح ممثله، بورخا كوس، الباب بالفعل أمام أندية الدوري السعودي للبدء في تحديد وجهته المقبلة".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد لوكا مودريتش الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف


تعرض كلباء خلال الموسم المنتهي، إلى العديد من «المحطات الصعبة»، مما جعل المهمة الفنية بقيادة فرهاد مجيدي، ومن بعده غازي الشمري، واعتمد المدربان خلال مشوارهما مع «النمور» على 28 لاعباً، حتى نجح الفريق في احتلال «المركز 11» برصيد 26 نقطة.
لم يتجاوز حاجز الـ 2000 دقيقة، إلا الإيراني مهدي قايدي، الذي شارك في 25 مباراة «2119 دقيقة»، أثبت خلالها براعته في هز شباك المنافسين بـ 12 هدفاً، تصدر بها قائمة هدافي «النمور»، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة، ويليه المدافع سالم راشد «1861 دقيقة»، خلال 22 مباراة، ولاعب الوسط الإيطالي دانييل بيسا 21 مباراة «1829 دقيقة»، تألق خلالها بأعلى عدد من الأهداف في مشواره الاحترافي «7 أهداف»، ومثلها في صناعة التمريرات، وهي أعلى نسبة بالفريق خلال الموسم.
وشارك لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش في 21 مباراة «1716 دقيقة»، سجل خلالها 3 أهداف، وشارك الحارس عيسى الحوتي في 17 مباراة «1530 دقيقة»، والبرازيلي ميشيل 18 مباراة «1520 دقيقة»، والبرازيلي لياندرو سباداكيو في 23 مباراة «1298 دقيقة»، ومحمد سبيل في 19 مباراة «1293 دقيقة»، وعبدالعزيز حمد الهمامي 16 مباراة «164 دقيقة»، وحبيب الفردان 19 مباراة «1045 دقيقة».
وشارك المهاجم سلطان الأميري «20 عاماً»، في 20 مباراة «839 دقيقة»، وأسهم في صناعة هدفين.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء