حذر فرج عامر رئيس نادي سموحة، من أجواء مباراة المنتخب القومي لكرة القدم أمام منتخب سيراليون التي تقام الثالثة عصر اليوم، في تصفيات كأس العالم 2026.

وكتب فرج عامر: مباراة المنتخب القومي لكرة القدم اليوم الثالثة عصرا أمام منتخب سيراليون في غاية الصعوبة للحالة السيئة لملعب المباراة ولغياب الأمن في ليبيريا، تريزيجيه، وحمدي فتحي سوف يبدآن المباراة علي حساب عمر مرموش ومروان عطية.

وغادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى ليبيريا أول أمس الجمعة، لمواجهة سيراليون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضمت بعثة الفريق 22 لاعبا هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب القومي بدولة سيراليون تريزيجيه اللاعب حمدي فتحي

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه

احتل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، بعد أسبوع من عرضه، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن.

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر 

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 60 ألف جنيه، وجاء إجمالي إيرادات الفيلم خلال أسبوع 749 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد.

قصة فيلم عنب 

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

المخرج أحمد نور جمع بين عدد من الأبطال في فيلم عنب، إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟