موقع 24:
2024-07-30@02:55:19 GMT

زلزال في ريال مدريد بسبب غولر

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

زلزال في ريال مدريد بسبب غولر

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب أردا غولر تسبب في حدوث زلزال داخل أروقة ريال مدريد عقب سلسلة الإصابات التي تعرض لها الوافد الجديد إلى سانتياغو برنابيو في الصيف الماضي.

أوضحت الصحيفة أن "الملكي" تلقى صدمة قوية بعدما لما يشارك اللاعب التركي الشاب حتى الآن مع الفريق، ما تسبب في زلزال ذهب ضحيته طبيب الفريق نيكو ميهيتش، الذي تم إعفاؤه من مهامه.


???? #LoMásDeAS

????‍????Terremoto Güler en el Madrid

???? El fichaje del turco, que sigue sin poder debutar, se ha llevado por delante al médico jefe del Madrid y justifica el deseo inicial del club de que esta temporada jugase cedidohttps://t.co/0yiZvV0psV

— Diario AS (@diarioas) November 18, 2023  وتابعت: "الوضع الحالي لغولر يضع ريال مدريد أمام خيار إعارته إلى ناديه السابق لموسم آخر، ومراقبة مدى تطوره".
وأضافت: "الانطباع الأولي الذي تركه غولر كان إيجابيا، لكن لياقته البدنية طفولية".
وقالت: "اللاعب التركي انضم إلى ريال مدريد، قادماً من فناربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو الصيف الماضي، لكنه عانى من الإصابات، ولم يشارك مع "الميرنغي" حتى الآن، سواء ودياً أو رسمياً، وذلك بسبب الإصابة".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إندريك: أبحث عن التاريخ مع ريال مدريد

أكد البرازيلي إندريك، لاعب ريال مدريد الجديد، أنه يبحث عن التاريخ مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال تقديمه في مقر الملكي اليوم السبت.

إندريك: رونالدو سبب تشجيعي لـ ريال مدريد

وشدد إندريك على أنه يحب ريال مدريد، كما أنه يتطلع للاستمرار ولا يفكر في الإعارة، مشيرًا إلى أنه أراد الانضمام للفريق عندما بدأت المفاوضات من أجل البحث عن التاريخ مع العملاق الإسباني.

وأكمل إندريك تصريحاته: "بالطبع، لا أشعر بالخوف في ريال مدريد، إذا أعطاني الله هذه المسؤولية فذلك لأنه يعلم أنني أستطيع أن أكون هنا".

وأضاف: "عند رؤية الملعب ممتلئًا، اعتقدت أن الأمر جنونيًا، لقد استقبلوني جيدًا، وملعب كامل مثل سانتياجو بيرنابيو يهتف باسمي، فهذا أمر استثنائي".

وكان ريال مدريد قد نجح في التعاقد مع إندريك بعد المفاوضات التي حدثت خلال السنوات الماضية، حيث فاز بالصفقة بعد صراع قوي وشرس مع عدة أندية أوروبية كبرى.

مقالات مشابهة

  • خدع ريال مدريد.. كيف نجح مانشستر يونايتد في سرقة هدف الملكي "وعد مزيف"
  • أولمبياد باريس 2024: التركي صالح يلديز في نصف نهائي الجودو
  • إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد
  • مشكلة دفاعية تواجه ريال مدريد في الموسم الجديد
  • إندريك: أبحث عن التاريخ مع ريال مدريد
  • بكاء إندريك فيليبي خلال تقديمه لاعبًا رسميًا في ريال مدريد .. فيديو
  • ذرف الدموع وقبّل الشعار.. أبرز اللحظات من تقديم إندريك فيليبي كلاعب جديد في ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع روبن لي نورماند
  • فينيسوس يعلق قمصان 4 من أساطير ريال مدريد داخل منزله
  • أنشيلوتي يجيب.. في أي مركز سيلعب مبابي مع ريال مدريد؟