علق روي رانا المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة السلة عن عدم تفرغه لتدريب الفراعنة في ظل توليه مهمة تدريب فريق كيوتو هاناريز الياباني.
وقال روي رانا في تصريحات تليفزيونية "حاولت ان اجعل كل الناس في مصر ان يفهموا اننا في وقت مختلف في كرة السلة حاليا".
وتابع "العديد حول العالم يدربون منتخبات وأندية في وقت واحد، هذا يحدث في اسبانيا واستراليا وغيرها من الدول".

وأضاف "لست متاكدا ان البطولة العربيه هي السبب وان مشاركتي من عدمها كان حاسما في قرار استمراري، ولكن إذا قالوا هم ان هذا هو السبب فهو كذلك".
وواصل "كان واضحا للغاية انني لا استطيع ان اكون مدربا للمنتخب المصري وانا مع فريقي في نفس التوقيت، لا يمكنني التواجد في مكانين في نفس اللحظة، كان هذا يحدث من قبل ولكن الموقف تغير من جانب الاتحاد ولا أعلم لماذا".

وعن خليفته في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، قال روي "انا متاكد أنني كنت أملك مدربين مصريين مساعدين قادرين على تولي المهمة من بعدي وهم وائل بدر ومحمد سليم، انا لا اعرف باقي المدربين المصريين ولكن مصر لديها بالتأكيد العديد من المدربين المصريين الأكفاء واعتقد ان الاتحاد قادر على اتخاذ القرار السليم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روي رانا منتخب السلة

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات مصورة تظهر ما فعله إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، مع نظيره في منتخب الإكوادور، ألكسندر دومينيجيز، بعد نهاية مباراة المنتخبين، فجر الجمعة.

وكان منتخب الأرجنتين قد تفوّق على منافسه الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي، في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

وتألق إيميليانو مارتينيز خلال ركلات الترجيح، إذ تصدى لبعضها، ليساعد في تأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال احتفالات منتخب الأرجنتين بتجاوز عقبة الإكوادور، ترك إيميليانو مارتينيز الاحتفالات، وتوجّه نحو حارس مرمى المنافس، إذ حرص على مواساته ودعمه، لتخطف هذه اللقطات الأنظار.

الأرجنتينرياضة كرة القدمنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الطبيب المعالج يكشف ملابسات وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • طبيب أحمد رفعت يكشف: 3 مشاكل صحية تعرض لها قبل رحيله
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • العام الهجري الجديد.. أسباب تسمية الشهور العربية
  • رقم فلكي.. إليكم كم بلغت قيمة مزايدة نقل مباريات كرة السلة اللبنانية
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • رئيس الوزراء يكشف سبب تولي الفريق كامل الوزير حقيبتين وزاريتين