مشاهدة فيديو مرتضى منصور لـ داليا زيادة: "داليا زبالة مش زيادة.. من أوسخ 100 امرأة في العالم".. مرتضى منصور، خرج من جديد مرتضى منصور، بالتزامن مع الأحداث المرعبة وحرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة، ودعمه للمقاونة الفلسطينية في حربها ضد الصهاينة، وما يحدث من جرائم بشعة في قطاع غزة، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل فلسطين.

مرتضى منصور: "داليا زبالة مش زيادة"

وشن مرتضى منصور، هجومًا شديدًا على الناشطة السياسية داليا زيادة، بعد خروجها بتصريحات تستفز بها كل الداعمين إلى فلسطين، خاصة بعد المجازر التي نفذتها الصهاينة في قطاع غزة، قائلًا: "داليا زبالة مش زيادة، دي عيلة كانت شغالة في مركز بن خلدون".

مرتضى منصور عن داليا زيادة: "دي من أوسخ 100 امرأة في العالم"

وأكد مرتضى منصور، في مقطع فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هي عملت فيديو بتقول إنها تم اختيارها من أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم، مش عارف هي بتأثر على إي، دي بنت عبيطة، دي من أوسخ 100 امرأة في العالم، بعد وصفها للمقاومة بـ الإرهاب، هي قاعدة في تل أبيب دائمًا، مردفًا: أقول لها ماذا عن أطفالنا وأولادنا الذين يقتلون يوميًا على يد اليهود؟".

وفي وقت سابق، قالت الناشطة داليا زيادة، إن اليهود سيظلون في نظرها شعب الله المختار، وبشرًا مكرمين من عند الله رب العالمين، على حد وصفها.

وكتبت زيادة عبر موقع إكس: اليهود هيفضلوا في نظري هم شعب الله المختار، وهيفضلوا في نظري بشر مكرمين من عند الله رب العالمين زيهم زي كل البشر، وأرفض تماما وصف المتطرفين العرب والمسلمين لهم بأنهم قردة وخنازير وما شابه.

وأضافت: نفس هؤلاء المتطرفين يشتمون حتى المسيحيين الذين يعيشون بينهم وينتقصون من إنسانيتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتضى منصور فيديو مرتضى منصور فلسطين داليا زيادة قطاع غزة فلسطين اليوم فلسطين الان أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم مرتضى منصور دالیا زیادة

إقرأ أيضاً:

لبنان - استشهاد 50 طفلا و95 امرأة منذ الاثنين الماضي

قالت وزارة الصحة اللبنانية، الخميس 26 سبتمبر 2024، إن ما لا يقل عن 50 طفلا، و95 امرأة، استشهدوا في العدوان الإسرائيليّ المستمرّ، منذ الإثنين الماضي.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن عدد النساء والأطفال، قد ارتفع أكثر بين الشهداء الذين تجاوز مجموعهم 650 شخصا في الغارات الجوية الإسرائيلية، خلال العدوان على لبنان.

وأشار لبنانيون، تداولوا صور أبنائهم المتوفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن "أبناءهم استشهدوا مثل أطفال غزة ".

والجمعة الماضي، قُتل ما لا يقل عن 5 أطفال من نفس العائلة في غارة إسرائيلية على بيروت.


 

والأربعاء، أعلن منسق خطة الطوارئ في الحكومة اللبنانية، وزير البيئة ناصر ياسين، أن عدد الشهداء في بلاده جراء الغارات الإسرائيلية منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، بلغ 1247، بينهم نساء وأطفال، فيما أصيب نحو 5 آلاف و278.

وقدّر الوزير ياسين، عدد الأشخاص الذين اضطروا لترك منازلهم بسبب الهجمات الإسرائيلية، بـ150 ألفا.

وفي نيويورك، أول من أمس الثلاثاء، قال زير الخارجية اللبناني، عبد الله بوحبيب، إن عدد النازحين اللبنانيين بسبب التصعيد الراهن بين إسرائيل و"حزب الله" يقترب من نصف مليون.

من جانبه، صرح وزير الداخلية اللبناني، بسام المولوي، أنهم وضعوا 70 ألفا من النازحين داخل البلاد في مراكز إيواء، بسبب الهجمات الإسرائيلية.

ويكافح آلاف اللبنانيين الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم من أجل البقاء على قيد الحياة مع أطفالهم في المدارس المخصصة لهم.

وبينما تتواصل موجة الهجرة من مناطق جنوب البلاد إلى العاصمة بيروت والمناطق الشمالية، يتزايد قصف الطيران الحربي الإسرائيلي الذي يحلق في سماء لبنان.

ومنذ الإثنين الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، وأسفر عن 663 شهيدا، بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى 2505 جرحى و70 ألف نازح مسجلين رسميا.

في المقابل، يستمر دوي صفارات الإنذار في إسرائيل، إثر إطلاق "حزب الله" مئات الصواريخ على مواقع عسكرية ومستوطنات ومقر "الموساد" بتل أبيب.

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • عاجل - زينب حسن نصر الله: "كونوا أقوياء ولا تخيِّبوا ظن السيد" "فيديو"
  • شاهد|| حزب الله .. هم سادة المجاهدين في هذا العالم.. فيديو
  • شرطة حائل تقبض على عدد من المتسولين .. فيديو
  • عاجل.. «الحرائق في كل مكان».. رد حزب الله يشعل النيران في صفد الإسرائيلية (فيديو)
  • هل كان أبو لهب مسيحيا برأي نائب رئيس التيار العوني اللبناني؟
  • عاجل: أول فيديو لتدمير مقر القيادة المركزية لحزب الله بلبنان وأنباء عن اغتيال حسن نصر الله
  • فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • عاجل: فيديو.. لأول مرة من اليمن.. هجوم صاروخي ضخم يستهدف قلب تل أييب
  • لبنان - استشهاد 50 طفلا و95 امرأة منذ الاثنين الماضي
  • منزلق خطير على العراق تجنبه.. مجازر الصهاينة تنذر بحرب شاملة شرارتها ستنتقل لكل العالم - عاجل