شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا للأهلي في القمة 126، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي المؤجل من الجولة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا للأهلي في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا للأهلي في...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويعود الفريق الأبيض للتدريبات صباح اليوم، بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب تحقيق الفوز علي  فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 59 في المركز الثالث، بعد الفوز 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات والخسارةو في 7 مواجهات أخرى.

على الجهة الأهلي يغرد الأهلي منقردًا في صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، ويحتاج إلى نقطتين فقط لحسم بطولة الدوري العام بشكل رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تتجه انظار عشاق الكرة المصرية والعربية للمباراة الهامة بين الزمالك والجونة في الجولة رقم 32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى مواصلة سياسته خلال مباراة الجونة بتجربة أكبر عدد ممكن من الشباب والناشئين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وتأتي مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة تحت شعار مشاركة الشباب من اجل الفوز، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

ويدرس البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة راحة عبد الله السعيد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا من التواجد في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض أمام الجونة، في ظل الارهاق الشديد الي يتعرض له الثلاثي خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

وتقام مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء، من يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدول، ضمن منافسات الجولة رقم 32 نم مسابقة الدوري العام.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تبث مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري على شاشة قنوات اون تام سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد القاهرة لمواجهة الجونة في الدوري
  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري
  • أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو
  • متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري
  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري
  • موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم والقناة الناقلة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الجونه
  • فاركو يزيد من أوجاع بيراميدز ويقدم هدية ثمينة للأهلي بالدوري «فيديو»