حياتنا، الحياة السرية لوالدة شاكيرا ولماذا اختارت لابنتها اسماً ذو أصل عربي؟،وطن 8211; نشر موقع 8220;okdiario 8221; الإسباني تقريرا كشف فيه عن أسرار لم تكن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الحياة السرية لوالدة شاكيرا ولماذا اختارت لابنتها اسماً ذو أصل عربي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الحياة السرية لوالدة شاكيرا ولماذا اختارت لابنتها...

وطن – نشر موقع “okdiario” الإسباني تقريرا كشف فيه عن أسرار لم تكن معلومة مسبقا عن نيديا ديل كارمن ريبول تورادو، والدة المغنية الكولومبية “شاكيرا”، التي منحتها كل الحب ووفقت بجانبها حتى رأتها تصعد المسرح لأول مرة لتصل إلى مكانتها العالمية حاليا.

ووفقا للموقع، فقد ولدت والدة شاكيرا في كولومبيا ، على الرغم من أن المكان الدقيق غير معروف، ومع ذلك، فهي من أصل كتالوني منذ أن جاء جدها إلى العالم في كاتالونيا.

وقال الموقع إن الجميع يطلق على والدة “شاكيرا” لقب “غير المرئي” لأنها تتجنب دائمًا أن تكون بطلة المشهد الإعلامي، ومع ذلك أصبحت حديث وسائل الإعلام قبل بضعة أشهر عندما تم إدخالها للمستشفى بعد تعرضها لجلطة قلبية.

لا تظهر والدة شاكيرا كثيرا لوسائل الإعلام والدة شاكيرا تبرز في الإعلام بعد تعرضها لجلطة

ووفقا للموقع كانت هذه هي اللحظة التي تم فيها الحديث عن “نيديا” والدة “شاكيرا” أكثر من غيرها، مشيرا إلى أنه لحسن الحظ لم يصبها أي مكروه بعد أن تصرفت بسرعة وذهبت إلى المستشفى بمجرد أن شعرت بتوعك.

واكتشف الأطباء الجلطة في الوقت المناسب، حيث كان من الممكن أن تكون الحالة أكثر خطورة إذا وصلت إلى الدماغ.

ونوه الموقع إلى ان “شاكيرا” تدين بكل شيء لوالديها وهي مرتبطة جدًا بهما، لافتا إلى “نيديا” هي التي تمكنت من رؤية موهبة ابنتها الناشئة منذ صغرها، وأخذت تدعمها جميع الأوقات حتى حققت حلمه بالنجاح في الموسيقى.

سبب تسمية شاكيرا بهذا الاسم؟

وكشف الموقع عن أمر لا يعرفه الجميع متعللق باسم “شاكيرا” ودور والدتها “نيديا” في إطلاق هذا الاسم عليه.

وأكد الموقع أن “نيديا” اختارت اسم “شاكيرا” لأنه من أصل عربي ومعناه “شكراً” أو “ممتناً” في الثقافة الإسلامية غير العربية، كما يتم استخدامه أيضًا كاسم فارسي أو أردو أو سندي، مؤكدا الموقع أنه في الواقع الشكل الأنثوي للشاكر الذي يأتي من الكلمة العربية “شكرا”.

المغنية العالمية شاكيرا

وعملت نيديا ريبول فقط كربة منزل وكرست جزءًا كبيرًا من حياتها لمرافقة ابنتها في جميع الأوقات، حيث لم تتردد في دعمها عندما انتقلت إلى مدريد أو مساعدتها في الحمليين اللذين أنجبت منهما أبنائها عندما كانت طفلة مع جيرارد بيكيه، وكذلك كانت “نيديا” داعمًا عاطفيًا كبيرًا لابنتها شاكيرا في أزمة انفصالها المؤلم عن لاعب برشلونة السبق.

وليام مبارك يروي كيف وقع في حب زوجته

وعرج الموقع إلى ما صرح به وليام مبارك والد “شاكيرا” وما رواه عن قصة حبه وإعجابه بـ”نينديا”.

والد شاكيرا ووالدتها

ولفت الموقع إلى ان “مبارك” اعجب بزوجته بطريقة طريفة، قائلا:”عملت في شركة صديقة، وذات يوم رأيت الريح تلصق تنورتها على ساقيها فوقعت في حبها”.

وقال أنه خاطب نفسه بالقول: “الآن انتهت راحة بالك يا ويليام .. لأنني كنت رجلًا متزوجًا في ذلك الوقت. وعندما عززنا علاقتنا ، ولدت ابنتنا شاكيرا.”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، عن تحقيق فيلم «ولاد رزق 3» أكثر من 200 مليون جنيه، ليصبح بـ ذلك أول فيلم عربي داخل مصر.

وكتب تركي آل الشيخ، منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «200.365.910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم داخل مصر».

تركي آل الشيخأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

اقرأ أيضاًرسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

مقالات مشابهة

  • بريطانيا.. كيف تكسب الانتخابات؟ ولماذا يهيمن حزبان سياسيا؟
  • ما جماعة "الذئاب الرمادية"؟ ولماذا سببت أزمة ببطولة أوروبا؟
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • في حال اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل... بلدُ عربيّ سيتضّرر بشدّة ما السبب؟
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم
  • منابع الصراع الأوكراني السرية: بايدن وترامب جاهزان للسلام مع روسيا
  • المليشيا اختارت أن تحارب الشعب كله، وسيحاربها حتى القضاء على آخر مرتزق
  • الملء الأخير لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟
  • “الملء الأخير” لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟