العرب القطرية:
2024-09-16@03:48:25 GMT

انطلاق مونديال البندقية والمسدس والشوزن

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

انطلاق مونديال البندقية والمسدس والشوزن

تنطلق اليوم بمجمع ميادين لوسيل للرماية نهائيات كأس العالم للبندقية والمسدس والشوزن التي تستضيفها قطر تحت رعاية اللجنة الاولمبية القطرية الى غاية 26 نوفمبر الجاري بمشاركة 192 راميا ورامية يمثلون 42 دولة من المصنفين الاوائل على مستوى العالم بالاضافة الى نخبة من ابرز رماة العنابي.
ويعتبر نهائي بطولة كأس العالم للبندقية والمسدس والشوزن، أكبر البطولات على أجندة الاتحاد الدولي للرماية.

.حيت تشهد مشاركة أفضل 12 راميا ورامية في التصنيف الدولي للعبة بالاضافة الى الفائزين بالمراكز الثلاث في بطولة العالم الأخيرة في باكو الى جانب مشاركة رماة الدولة المضيفة (قطر) ببطاقات دعوة.
وباتت ميادين لوسيل مكتملة يوم امس السبت بوصول كافة الوفود الرسمية المشاركة في البطولة حيث خصصت اللجنة المنظمة 3 فنادق لإقامة اللاعبين والحكام وباقي الوفود على ان يقام حفل الافتتاح اليوم الأحد بداية من الساعة السادسة مساء بفندق والدورف أستوريا بلوسيل بحضور مسؤولي الاتحاد الدولي للرماية والعديد من الشخصيات الرياضية والوفود المشاركة في البطولة.
كما سيشهد اليوم اقامة التدريبات الرسمية لمسابقات البندقية والمسدس والشوزن للرجال والسيدات، على ان تنطلق غدا الاثنين المنافسات الرسمية باقامة نهائي المسدس رجال وسيدات 10 متر، في حين ستقام يوم 22 نهائيات البندقية الهوائية 10 متر للرجال والسيدات، بينما سيقام 4 نهائيات يوم 23 نوفمبر في مسابقات السكيت للرجال والسيدات والتراب رجال وسيدات، ويشهد اليوم الموالي 4 نهائيات ايضا في مسابقات المسدس 25 متر سيدات والبندقية 50 متر 3 أوضاع للرجال والسيدات وأيضا 25 متر مسدس ناري سريع للرجال، بينما ستقام 3 نهائيات يوم 25 وتسمى «بالسوبر فاينل» نهائي السوبر في مسابقات المسدس والبندقية والشوزن».


ومن جهته اكد مشعل ابراهيم النصر رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان ميدان لوسيل للرماية بات جاهزا لاستقبال نهائيات كأس العالم للبدقية والمسدس والشوزن والتي ستتواصل الى غاية 26 من الشهر الجاري مشيرا الى اكتمال وصول نجوم الرماية العالمية الى قطر من اجل المشاركة في هذا الحدث.
وقال النصر في تصريحات صحفية» نتقدم بالشكر الى اللجنة الأولمبية على الدعم اللامحدود وحرصها الكبير على انجاح البطولة التي تشكل احدى الفعاليات الهامة على اجندتها وايضا على اجندة الاتحاد الدولي للرماية، كما نشكر الرعاة الرسميين بالاضافة الى الدول المشاركة في البطولة والاقبال الكبير من عديد الابطال العالميين والاولمبيين من كافة أنحاء العالم على المشاركة في الكأس العالمية».
وحول المستوى الفني المرتقب للبطولة قال «مشاركة 192 راميا ورامية من 42 دولة حول العالم في هذه النهائيات من شأنه ان يشعل المنافسة التي يتوقع ان تكون في منتهى القوة والندية من اجل الصعود على منصات التتويج، نتمنى التوفيق لجميع المشاركين كما نتطلع لظهور رماة العنابي بأفضل صورة ممكنة وان تتحقق لديهم الاستفادة اللازمة من خلال احتكاكهم بألمع الاسماء على مستوى الرماية العالمية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اللجنة الاولمبية للرجال والسیدات المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال

نواف السالم

اقترب نادي الهلال من استعادة خدمات ظهيره الأيسر متعب الحربي ، خلال الفترة القليلة المقبلة .

وشارك الحربي في جزء من تدريبات الزعيم اليوم الأحد ، واقترب من العودة للمشاركة مع الفريق الأزرق ، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به مع المنتخب الوطني بمواجهة إندونيسيا .

وكان متعب الحربي انضم لصفوف الهلال هذا الصيف ، قادمًا من الشباب بعقد لمدة 5 سنوات ، في صفقة بلغت قيمتها 92 مليون ريال.

ويُذكر أن الهلال يستعد لمواجهة الريان القطري، الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لعام 2024-2025 .

مقالات مشابهة

  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • الصين ترفع سن التقاعد
  • روسيا تستذكر انطلاق أول بعثة قمرية ناجحة في العالم قبل 65 عام
  • بابكر حمدين حاكم إقليم دارفور المكلف: لا يمكن للمليشيا الاستيلاء علي حكم البلاد بفوهة البندقية وجلب المرتزقة وتحشيد القبائل
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»