قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه عدة حملات بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية استهدفت ضبط العناصر الإجرامية متاجري ومروجي المواد المخدرة.

وأسفرت جهود الأجهزة الامنية خلال الآونة الأخيرة عن ضبط (38 قضية بإجمالى 44 متهم) وبحوزتهم (2،370 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 1،730 كيلو جرام من مخدر الهيروين – 950 جرام من مخدر البودر – 12 فرد محلى – عدد من الطلقات النارية – 10 قطع سلاح أبيض).

 


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العناصر الإجرامية المواد المخدرة القليوبية الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

ابتكار بنطال ذكي يخفف وزن الجسم بحوالي 15 كيلو.. مش هتصدق النتيجة

في خطوة ثورية في عالم الأزياء الرياضية، أطلقت شركة «Arc'teryx» الكندية الرائدة في مجال الملابس الخارجية، بنطالًا ثوريًا يعمل بمحرك يَعِد بتغيير تجربة المشي لمسافات طويلة إلى الأبد.

فالبنطال الذكي الجديد الذي يحمل اسم «MO/GO»، مزود بتقنية متقدمة قادرة على زيادة قوة ساق مرتديه بنسبة 40%، ما يجعله يشعر وكأنه أخف وزنًا بمقدار حوالي 15 كيلو جرام.

بنطال يخفف وزن الجسم 15 كيلو جرام

ويعد البنطال الذكي «MO/GO» ثمرة تعاون بين شركتي «Arc'teryx» و«Google Spinoff Skip»، وهو أول بنطال يعمل بالطاقة في العالم، ويتميز بهيكل خارجي مدمج من ألياف الكربون، كما يعمل بالطاقة من محركات مدمجة يتم التحكم فيها بواسطة الذكاء الاصطناعي، لتوفير الدعم لعضلات الساق في أثناء الصعود وتقليل الضغط على الركبتين عند الهبوط، وفقًا لموقع «odditycentral».

الاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

ويتم تشغيل محركات هذا البنطال الموجودة على جانب الركبتين بواسطة بطارية مدمجة، وتوفر مساعدة لمدة تصل إلى 3 ساعات بشحنة كاملة، كما تقوم سلسلة من أجهزة الاستشعار بتغذية البيانات إلى وحدة كمبيوتر تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعديل مستوى المساعدة تلقائيًا وفقًا للتضاريس وأسلوب المشي للمستخدم.

وعلى الرغم من وزن البنطال الإجمالي البالغ حوالي 3 ونصف كيلو جرام، فإن مصمميه يؤكدون أنه يجعل مرتديه يشعر بأنه أخف وزنًا بحوالي 15 كيلو جرام، كما تتميز تصميمات «MO/GO» بالأناقة والانسيابية، ما يجعلها تختلف عن الأجهزة الطبية التقليدية.

سعر البنطال 5000 دولار أمريكي

وسيكون بنطال «MO/GO» متاحًا للإيجار لمدة 8 ساعات على مسارات مختارة في غرب الولايات المتحدة وكندا قبل طرحه للبيع بالتجزئة بسعر يبلغ حوالي 5000 دولار أمريكي في عام 2025، وهذا الابتكار يمثل قفزة نوعية في عالم الأنشطة الخارجية، ويفتح آفاقًا جديدة أمام عشاق المغامرات والمشي لمسافات طويلة.

مقالات مشابهة

  • ابتكار بنطال ذكي يخفف وزن الجسم بحوالي 15 كيلو.. مش هتصدق النتيجة
  • القبض على مواطن لترويجه 92 كيلو جرام من القات بجازان
  • ضبط 3 تجار مخدرات غسلوا 60 مليون جنيه فى العقارات
  • بقيمة 31 مليون جنيه.. جهود حملة أمنية جديدة ضد تجار العملة في 24 ساعة
  • حملات أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • حملة إزالات مكبرة بقريتن أبو دياب غرب و السمطا فى دشنا بقنا
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • « استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في مدينة بدر