اقتربت إدارة النادي الأهلي، من خسارة أولى الأهداف الهامة والمرتقبة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، في تدعيم مركز الظهير الأيسر، لخلافة التونسي علي معلول، في المواسم المقبلة.

وأوصى كولر مؤخرا، بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر مخضرم، ليكون بجانب كريم الدبيس، الذي تألق في الفترة الأخيرة بعد إصابة معلول.


- بيراميدز يقنع حمدي بالتجديد

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، أبدى موافقته على عرض فريقه الأخير لتجديد عقده".

عاجل.. عملاق الدوري السعودي ينافس بيراميدز على ضم نجم الزمالك عاجل.. الزمالك يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه بـ9 مليون جنيه

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب أنهى اتفاقه مع ناديه قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الحالي، وسوف يتم الإعلان في وقت لاحق، وحمدي سوف يحصل على راتبه بالدولار".

وتسعى إدارة بيراميدز في الفترة الأخيرة، لتجديد عقود بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خاصة من الأعمدة الرئيسية في تشكيل جيمي باتشيكو، بعد وصول العديد من العروض لضمهم هذا الموسم.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • بأغنية «سطلانة».. سيدات الأهلي يحتفلن بفوزهن على الزمالك في كرة القدم
  • على طريقة ناصر منسي.. تشاريتني روبن تحتفل بالهدف الأول لسيدات الأهلي في مرمى الزمالك
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو