احتفل ساديو ماني بمباراته المئة مع منتخب السنغال بتسجيل هدفين في الفوز 4-صفر على جنوب السودان مستهل مشوار الفريقين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

ولعب ماني، الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في العام مرتين، تمريرة حاسمها استغلها بابي ماتار سار لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى قبل أن يهز الشباك بعدها بخمس دقائق مستغلا تمريرة من لاعب الوسط المخضرم إدريسا جانا جي.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز لامين كمارا (19 عاما) والذي كان يخوض أولى مبارياته الدولية الهدف الثالث من تسديدة قوية بعدما قطع الكرة من الدفاع على حدود منطقة الجزاء.

واختتم ماني (31 عاما)، والذي خاض أولى مبارياته الدولية في 2012، التسجيل من علامة الجزاء بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني قبل أن يخرج في الدقيقة 63 لتجنب إصابته بالإرهاق قبل مواجهة توغو في المباراة المقبلة بالتصفيات يوم الثلاثاء.

وتسعى السنغال للتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي وتلعب في المجموعة الثانية سهلة نسبيا تعتبر فيها جمهورية الكونغو الديمقراطية أكبر منافسيها.

ويتأهل متصدرو المجموعات التسع إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تقام في كندا والمكسيك وأميركا.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ماني بالإرهاق السنغال كأس العالم كأس العالم 2026 ساديو ماني كأس العالم ماني بالإرهاق السنغال كأس العالم كأس العالم 2026 رياضة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يتألق في شباك الإيرادات بفيلم "عاشق"

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 708 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يتألق في شباك الإيرادات بفيلم "عاشق"
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990 عن 59 عاماً
  • مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • وفاة أكبر قطة في العالم عن عمر 33 عاماً
  • «عمرها يعادل 152 سنة».. موت أكبر قطة معمرة في العالم
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • الرئيس السنغالي يحل البرلمان ويعلن عن انتخابات مبكرة