استشهد منذ ساعات الصحفي ساري منصور، وكان يرافقه صديقه المصور حسونة آسليم، وذلك خلال غارة جوية إسرائيلية استهدفت مخيم البريج في وسط قطاع غزة.

الشهيد حسونة آسليم ما زال تحت الأنقاض

وقال المصور الصحفي وليد مصلح من غزة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن قوات الدفاع المدني استطاعت استخراج جثمان الشهيد الصحفي ساري منصور ونقله إلى المستشفى، بينما المصور حسونة آسليم ما زال تحت الأنقاض في مخيم البريج، ولا يمكن الوصول إليه بسبب الغارات الشديدة.

غارات على مخيم البريج

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلية غارات عنيفة ومكثفة على وسط قطاع غزة أدت إلى استشهاد ما لا يقل عن 15 شخصا وإصابة العشرات، فيما توجه أطقم الإسعاف وقوات الدفاع المدني صعوبة في الوصول إلى تلك المناطق بسبب القصف المستمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استشهاد الصحفي سآري منصور قطاع غزة مخيم البريج قصف مخيم البريج

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي

مع زيادة المطالب بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة التي ظهر فيها بمستوى متدنٍ أمام خصمه دونالد ترامب، وزيادة الأصوات المطالبة بانسحابه أيضًا داخل الحزب الديمقراطي المنتمي له، فجّر الصحفي الأمريكي الشهير بيل أورايلي في تغريدة عبر منصة «إكس» مفاجأة بشأن مستقبل «بايدن».

وزعم الصحفي الأمريكي، أن «بايدن» سينسحب من منافسة «ترامب»، قائلا: «لقد تم اتخاذ القرار بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سينسحب من الحملة الانتخابية».

«أورايلي»: تبرعات الحملة الانتخابية ضعيفة

وأضاف «أورايلي»، أن انسحاب «بايدن» يرجع إلى أن استطلاعات الرأي داخل الحزب الديمقراطي تشير إلى أنه لا يستطيع تجاوز ما حدث في المناظرة، وأن تبرعات حملته الانتخابية أصبحت ضعيفة بنسبة كبيرة.

«أورايلي»: البيت الأبيض يستعد لإعلان الانسحاب

وأكد الصحفي الأمريكي أن البيت الأبيض يستعد خلال الأيام المقبلة للإعلان عن انسحاب جو بايدن: «انتهى الأمر بالنسبة لجو، لكن البيت الأبيض لا يعرف بعد كيف ومتى سيصدر هذا الإعلان».

ورغم مزاعم الصحفي الأمريكي، إلا أن الرئيس الأمريكي قال بعد انتهاء المناظرة أمام دونالد ترامب، إنه مستمر في السباق الانتخابي، كما أكدت ذلك نائبته، كامالا هاريس أيضًا.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • منذ 7 أكتوبر.. استشهاد 153 صحفيًا فلسطينيًا في غزة
  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال
  • غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة ضابط في انفجار عبوة ناسفة بمخيم نور شمس
  • طائرات الاحتلال تشن غارات تجاه مخيم النصيرات وسط قطاع غزة 
  • اعلام فلسطيني: انتشال شهيدة طفلة وعدد من الإصابات وسط أعمال بحث عن مفقودين باستهداف منزل سكني بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • إعلام فلسطيني: جرافات الاحتلال تخرب خط المياه الرئيسي بمخيم نور شمس في الضفة