نظمت ٱمانة حزب مستقبل وطن مركز إطسا مؤتمرًا حاشدًا بالوحدة المحلية قلمشاه لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور النائب يوسف الشاذلي عضو مجلس النواب أمين تنظيم المحافظة والنائب كامل فيصل عضومجلس النواب والنائب حاتم المليجي عضو مجلس الشيوخ والدكتور نور الرمادي الامين المساعد بالمحافظة والدكتور احمد حسنى امين التدريب والتثقيف ومحمداسماعيل امين الهيئات الاستشارية، و اح٦مد الروبي أمين المركز وتهامى قطب أمين مساعد التنظيم، وضياء الحنبولى أمين التنظيم، والأمناء المساعدين على معروف، وحافظ عبدربه، والامناء النوعيين عبد العليم محمد، وامال المليجي، ويوسف موسى، وسامى بيده، وأمناءالوحدات سيد جابر واحمد مصطفى، وكافة قيادات وكوادر الوحدات الحزبية بقلمشاه.

ورموز العائلات وأهالي وسيدات وشباب القرية والاستقرار،

وأكد المتحدثون على اهمية المشاركه السياسية والنزول إلى لجان الاقتراع لإختيار الرئيس السيسي رئيسا للجمهورية وان هذا مطلب شعبي للجماهير المصرية والجميع حضر لإعلان تأييد وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، والمشروعات العملاقة التي نفذها في كل ربوع مصر ومازال يقدم المزيد من الإنجازات.

و أن ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات منذ تولية المسؤولية منذ عام 2014 حتى الآن، تؤكد للجميع أنه قائد بكل ما تحملة الكلمة من معنى، فهو قاد قطار التنمية والتطوير والإنشاء في أحلك الظروف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة مركز إطسا أخبار انتخابات الرئاسة حزب مستقبل وطن الفيوم مؤتمرا حاشد لدعم الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس الموريتاني يتصدر انتخابات الرئاسة بفارق كبير

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا، اليوم الأحد، تقدما بفارق كبير للرئيس‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬محمد ولد الغزواني مع فرز 91 بالمئة من أصوات الناخبين في الانتخابات التي أجريت أمس السبت.
وأظهرت النتائج، المنشورة على موقع اللجنة الوطنية للانتخابات، أنه حتى الساعة 1440 بتوقيت جرينتش حصل الغزواني على 55.72 بالمئة من الأصوات وأن من المتوقع إلى حد بعيد حسمه للانتخابات من الجولة الأولى ليفوز بفترة رئاسية ثانية.
جاءت هذه النتائج بعد إحصاء الأصوات في 4068 مركز اقتراع من أصل 4503 مراكز.
وحصل منافس الغزواني الرئيسي الناشط المناهض للعبودية بيرام الداه أعبيد على 22.46 بالمئة.
وقالت لجنة الانتخابات إن نسبة الإقبال في الاقتراع كانت أقل قليلا من 55 بالمئة.

أخبار ذات صلة الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا انتخابات رئاسية في موريتانيا وتوقعات بفوز الغزواني المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • الرئيس الموريتاني يتصدر انتخابات الرئاسة بفارق كبير
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • 11 عامًا من التمكين.. النائبة مها شعبان تستعرض تأثير ثورة يونيو على ملف المرأة
  • "مستقبل وطن" ينظم احتفالات بجميع المحافظات بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات
  • بعد مناظرة انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.. بايدن يضع الديمقراطيين في مأزق
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • بعد المناظرة.. بايدن: عازم على خوض انتخابات الرئاسة