أصدرت المغنية تيلور سويفت قرارا مفاجئا بتأجيل حفلتها في البرازيل بعد حادث مأساوي أسفر عن وفاة معجبة للمطربة أثناء الاحتشاد لانتظار الحفل مما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذب في كذب.. النيابة العامة تكشف مفاجآت عن حفلة المنصورية خالد عبد الغفار لـ CNN: ما يحدث في غــزة جريمة ضد الإنسانية

ونعت المغنية تايلور سويفت معجبتها التى توفيت قبل بدء حفلها الأخير فى البرازيل ضمن سلسلة من الحفلات المقررة لها خلال جولتها الغنائية بأمريكا الجنوبية.

وحسب بعض المواقع الأجنبية،فإن المعجبة آنا كلارا بينيفيدس تعرضت للإغماء وتم نقلها للمستشفى، إلا أنهم لم يتمكنوا من إسعافها بعدما تعرضت لسكتة قلبية، وذلك بعدما كانت السلطات فى البرازيل أطلقت تحذيرات لجمهور تايلور سويفت بسبب الحرارة المرتفعة مما قد يعرضهم لجفاف.

تايلور سويفت أعلنت فى بيان بمجرد معرفتها بالخبر "لا أستطيع تصديق أنني أكتب هذه الكلمات، ولكن بقلب محطم أعلن فقدنا أحد المعجبين في وقت سابق من الليلة قبل عرضي، وواصلت : "لا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني، فهناك القليل جدًا من المعلومات التي أملكها بخلاف حقيقة أنها كانت جميلة جدًا وصغيرة جدًا على الوفاة".

كما أعلنت أنها لن تستطع الحديث حول الأمر على مسرح حفلها المقبل بقولها :  “لن أتمكن من التحدث عن هذا الأمر من المسرح لأنني أشعر بالحزن الشديد عندما أحاول التحدث عنه، أريد أن أقول الآن أنني أشعر بهذه الخسارة بعمق وقلبي مكسور تجاه ما حصل، فهذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا القيام بهذه الجولة إلى البرازيل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرازيل

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر: كن مستيقظا للفرص الذهبية

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات، ويعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، ولديهم استقلالية وإحساس مرهف، يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس اليوم

مولود برج القوس عقلاني، يخطط جيدا لمستقبله، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، وواثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة بوسى، ويقدم «الوطن» حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

دورة جديدة من الحظ تحالفك في مجال العمل، خلال الأسابيع الـ3 المقبلة، فكن مستيقظا للفرص الذهبية التي تقع في طريقك خلال هذه الفترة، وإذا كنت تعمل في وظيفة أنت غير راضٍ عنها، هذا هو الوقت المناسب للبحث عن وظيفة جديدة.

حظك اليوم برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من أنك تشعر أن لديك العديد من الخيارات في الحياة العاطفية الخاصة بك، فإنه لن يكون من السهل عليك أن تتخذ قرارا في هذا الشأن اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

حاول تناول المشروبات الهادئة يا برج القوس، التي ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسيا.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فجأة تبدأ الاهتمام بأمور كنت تعتبرها مملة في حياتك، وهو ما يمنح حياتك طعما مختلفا فجأة، ويجعل لديك قدرة على الاستمتاع بالحياة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تتخذ قرارا صادما بحق حزب الله بعد اغتيال أمينه العام
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان
  • وزارة التنمية المحلية المصرية تعلن عن تعديلات اشتراطات البناء الجديدة وتقدم معلومات مهمة
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر: كن مستيقظا للفرص الذهبية
  • روسيا تعلن استعدادها لرفع قضية بشأن تفجير خطي "نورد ستريم"
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر
  • واشنطن تعلن تعديل وضع قواتها في الشرق الأوسط
  • سوكلاري: لا أستطيع تحديد من سيتوج بالسوبر الأفريقي