euronews:
2024-09-19@01:37:27 GMT

تعيين الأرجنتيني غاياردو مدرباً لنادي الاتحاد السعودي

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

تعيين الأرجنتيني غاياردو مدرباً لنادي الاتحاد السعودي

أعلن نادي الإتحاد السعودي السبت، تعاقده مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو بعقد لمدة عام ونصف، خلفاً للبرتغالي نونو إشبيريتو سانتو الذي أقيل بسبب تردّي النتائج.

اعلان

وكان نادي الإتحاد حامل اللقب أعلن إقالة سانتو قبل عشرة أيام، على خلفية تردي نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، وتحديداً بعد الخسارة أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا بنتيجة 0-2.

وغادر غاياردو الذي كان مدرباً لنادي ريفربلايت وقاده لإحراز 14 لقباً في ثمانية أعوام قبل رحيله عنه في العام 2022، الأرجنتين السبت متجهاً إلى جدة.

الدوري الإنجليزي: حسم 10 نقاط من رصيد إيفرتون لخرقه القواعد الماليةالمنتخب المغربي يحجز بطاقة التأهل للدور الثمن النهائي لمونديال تحت 17 عامااللعب في زمن الحرب.. لبنان يواجه فلسطين ضمن تصفيات مونديال 2026 لكرة القدم

وقال نادي الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" إن "مجلس إدارة شركة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدلله الحائلي عن التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لعام ونصف".

????| New era, higher goals with Mr. Gallardo at the helm ???? pic.twitter.com/oxkjQ6oqJv

— Ittihad Club (@ittihad_en) November 18, 2023

ومن المُرتقب أن يقود المدرّب الملقّب بـ"الدمية"، نادي الإتحاد ونجمه الفرنسي كريم بنزيمة، في مباراته المقبلة أمام الاتفاق يوم الجمعة في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الصفدي: لن يكون هناك أي قوات عربية تدير قطاع غزة محل حماس بعد الحرب (فيديو) شاهد: انتقال الجِمال في الصين إلى المراعي الشتوية في منغوليا فيديو: السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يعارضان تهجير الفلسطينين من غزة السعودية الأرجنتين كرة القدم رياضة اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| عودة الاتصالات جزئيا في غزة.. ومقتل أكثر من 12 ألف فلسطيني بالغارات الإسرائيلية برلمان النرويج يتبنى بالأغلبية مقترحا للاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة أسامة بن لادن يعود من جديد عبر "رسالة إلى أمريكا".. فما الحكاية ؟ الجيش الأوكراني يتحدث عن "قتال عنيف" بالجبهة المحتلة لنهر دنيبرو وموسكو ترد الرئيس التركي في ألمانيا.. لقاء إردوغان وشولتس يكشف عمق الانقسام بين أنقرة وبرلين بشأن الحرب على غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: عشرات القتلى ومئات الجرحى في قصف لمدرسة الفاخورة وإسرائيل تخلي قسرا مجمع الشفاء الطبي يعرض الآن Next شاهد: فلسطينيون يبحثون عن ناجين بين الحطام بعد القصف الإسرائيلي لمخيم جباليا يعرض الآن Next تنديد دولي وعربي بفاجعة مدرسة الفاخورة بعد قصف إسرائيلي وتقديرات بسقوط 200 قتيل يعرض الآن Next الصفدي: لن يكون هناك أي قوات عربية تدير قطاع غزة محل حماس بعد الحرب (فيديو) يعرض الآن Next للمطالبة بإعادة الأسرى من غزة.. إسرائيليون يتظاهرون قبالة مكتب نتنياهو في القدس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم طوفان الأقصى غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل إسبانيا مخيم جباليا مستشفى الشفاء ـ مجمع الشفاء بيدرو شانشيز كتالونيا قصف Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار طوفان الأقصى غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السعودية الأرجنتين كرة القدم رياضة طوفان الأقصى غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل إسبانيا مخيم جباليا مستشفى الشفاء ـ مجمع الشفاء كتالونيا قصف طوفان الأقصى غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل

إقرأ أيضاً:

الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي

أعلن نادي النصر، المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تعاقده مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي اليوم الأربعاء.

وقال النصر عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "ستيفانو بيولي نصراوي. أهلا بمدربنا الجديد".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقيlist 2 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيend of list

ولم يكشف النصر عن تفاصيل تعاقده مع بيولي، مدرب ميلان السابق، الذي حل محل المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

كاسترو مدرب النصر المقال (الفرنسية) إقالة كاسترو

وأعلن النصر، أمس الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات كاسترو بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد، ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجددا أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • الخارجية المصرية: حماس فصيل فلسطيني وطني التزم بالاتفاق والتفاهمات
  • السنغالي إبراهيما نداي ينتقل لنادي الحزم السعودي
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • نادي سينما المرأة يعرض أفلام مهرجان بردية السينمائي
  • وسائل الإعلام الألمانية تطالب إسرائيل بالسماح لها بالدخول إلى غزة
  • عاجل. إعلام عبري: جهاز الشاباك أحبط محاولة لحزب الله لاغتيال شخصية أمنية إسرائيلية سابقة بواسطة تفجير عبوة
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو