صدى البلد:
2024-07-02@11:59:09 GMT

برج القوس وحظك اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023.. استمع لحدسك

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

يعد اليوم لمواليد برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)، هو يوم رائع، وخاصة للذين تمت دعوتهم لاغتنام الفرصة للبدء في مشروع جديد تمامًا وإطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية.

ونستعرض خلال السطور التالية توقعات برج القوس وحظك اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 مهنيا وصحيا وعاطفيا.


برج القوس 19-11-2023 على الصعيد العام

لقد كنتِ تجهدين نفسكِ كثيراً خلال الأيام القليلة الماضية وقد تشعرين بالخمول بعض الشيء.

ومع ذلك، لا يزال عقلكِ نشطاً، وقد تبحثين عن التحفيز من خلال الكتب أو التلفاز أو المحاضرات من أي نوع. يجب أن تجدي كل ما تتعلمينه مثيراً. يمكن أن يضعكِ في اتجاه جديد. 
برج القوس 19-11-2023 على الصعيد المهني

رأسكِ يدور في دوامة من الارتباك. الأفكار التي تمر بعقلكِ ستكون إبداعية، ولكنها ليست بالضرورة واقعية. سيكون من الصعب عليكِ إبقاء نفسكِ على الأرض. هذا هو التحدي الأكبر الذي تواجهينه اليوم. كل التوفيق لكِ.

برج القوس وحظك اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023: جدد أفكارك في العمل برج القوس وحظك اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023: كوني لطيفة مع نفسك

برج القوس 19-11-2023 على الصعيد العاطفي

اليوم ستواجهين لقاء القلب والعقل. إذا كنتِ منخرطة في معركة داخلية تحاولين أن تقرري ما إذا كنتِ ستستمعين إلى الأسباب التي تمنعكِ من الدخول في هذه العلاقة، بدلاً من مشاعركِ حول سبب ذلك، فربما تحتاجين إلى إعادة صياغة وجهة نظركِ. إذا اتبعتِ حدسكِ، فلن تخطئي.

برج القوس 19-11-2023 على الصعيد الصحي

طاقة اليوم تمنحكِ بعض المساعدة فيما يتعلق بالتعبير عما تشعرين به، ومع ذلك، ابقي على إطلاع بشكل خاص على أصل مشاعركِ. قد تربكِ نفسكِ عاطفياً وتنقلِ إحباطات علاقة ما إلى أخرى. هذه أشياء تحدث ويمكن الاعتراف بها، ولكن قد ترغبين أيضاً في قضاء بعض الوقت بمفردكِ هذه الأيام. التمرين هو وسيلة رائعة لتخصيص بعض الوقت لنفسكِ بينما لا تزالين تشعرين بأنكِ جزء من العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج القوس برج القوس وحظك اليوم الأحد برج القوس مهنيا برج القوس عاطفيا برج القوس صحيا برج القوس وحظک الیوم نوفمبر 2023

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يتقدم بالعزاء لنيافة الأنبا بيشوي في نياحة القمص إسحق بشارة

توفي اليوم القمص إسحق بشارة كاهن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بقرية الرديسية التابعة لمركز إدفو بأسوان، وشيخ كهنة إيبارشية أسوان، عن عمر تجاوز ٨٥ سنة، بعد خدمة باذلة امتدت لنحو ٥٢ عامًا مملؤة بالمحبة والغيرة المقدسة على الكنيسة والأثمار الصالحة والمشورة الحكيمة لكل جيله.
ولد الأب المتنيح يوم ٢٥ أبريل من عام ١ ١٩٣٩ بالأقصر، باسم فايق بشارة سليمان. وسيم كاهنًا في ٩ نوفمبر من عام ١٩٧٢ بيد مثلث الرحمات نيافة الأنبا ابرآم مطران إسنا والأقصر وأسوان الأسبق، ونال رتبة القمصية في عيد سيامته الأول أي يوم  ٩ نوفمبر من عام ١٩٧٣.
اهتم بالرعاية والافتقاد واشتهر بالخطابة والوعظ وروح الدعابة، وكان أبًا حنونًا وديعًا حتى أن دموعه كانت تسبقه فى مواقف كثيرة، فصار "أب اعتراف" لكثير من شعب الكنيسة، وأصبح كثير من أولاده الروحيين الذين تتلمذوا على يديه كهنة ورهبانًا. واهتم كذلك بتعمير الكنيسة  وعمل منارات لها  ونالته متاعب كثيرة جراء ذلك. كما اهتم اهتمامًا كبيرًا بخدمة مدارس الأحد واجتماعات الخدمة والاجتماعات الروحية. 
حافظ على ارتباطه بالقداسات حتى بعدما تقدم به العمر وصار شيخًا، فكان يصلي القداسات دون انقطاع.
كرمه نيافة الأنبا بيشوي  أسقف أسوان بإقامة حفل في مناسبة اليوبيل الذهبي لسيامته في نوفمبر عام ٢٠٢٢.
وسوف تقام صلوات تجنيزه بكنيسته الساعة ١١.٣٠ صباح غدٍ الأحد عقب القداس الإلهي.
قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا بيشوي  إيبارشية أسوان ولمجمع كهنة الإيبارشية في نياحة الأب الشيخ الفاضل القمص إسحق بشارة، ويلتمس عزاءً لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع الأربعة وعشرين قسيسًا.

مقالات مشابهة

  • برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: ركز على مهامك
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يوليو 2024
  • البابا تواضروس يتقدم بالعزاء لنيافة الأنبا بيشوي في نياحة القمص إسحق بشارة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 30-6-2024 في محافظة قنا
  • مهنيًا وعاطفيًا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • حالة الطقس اليوم اليوم الأحد 30-6-2024 في محافظة المنيا
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 30-6-2023 مهنيا وعاطفيا
  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024