الرياض- متابعات- قال تقرير صحفي إيطالي إن الفرنسي بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس، تلقى عرضا هائلا من نادي الاتحاد السعودي، في محاولة لضمه خلال الصيف. وبحسب جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن الاتحاد عرض على بوجبا راتبًا ضخمًا بحيث يحصل الفرنسي على 100 مليون يورو خلال 3 سنوات. وأضاف أن بوجبا لم يتخذ قرارًا حتى الآن بشأن الانتقال للسعودية، لافتًا إلى أنه سيتم فهم موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار إلى بوجبا يتواجد حاليا في السعودية، كما زار مرافق نادي الاتحاد، في إشارة لإمكانية انضمامه للفريق. ومر بوجبابموسم معقد وكارثي مع يوفنتوس بعدما تعرض لسلسلة من الإصابات التي منعته من اللعب لعدة أشهر. يذكر أن الاتحاد نجح في ضم لاعبين فرنسيين هما كريم بنزيما، ونجولو كانتي، ما قد يلعب دورًا في إقناع بوجبا بارتداء قميص بطل الدوري السعودي.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

أحمد الطاهري: مناقشات تعديلات قانون الإجراءات الجنائية تهم "الـ100 مليون مصري"

قال الإعلامي أحمد الطاهري، إنّ "الفترة الماضية شهدت حراكا إيجابيا للغاية لأي شخص ينظر إلى هذا البلد على أنه بلد قانون ودستور، وكل المؤسسات تباشر دورها في محدداتها القانونية والدستورية، والكل يبغي الصالح العام من وجهة نظره، وفي نهاية المطاف، الرأي لا يكون حكرا على فرد أو جهة أيا كانت، ولكن ثمّة مؤسسات دستورية".

بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تناقش التمييز ضد الزميلات الأربعاء بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تنظم حلقة بحثية خطة إعداد تقرير الحريات غدًا

وأضاف "الطاهري"، مقدم حلقة اليوم، من برنامج "كلام في السياسة"، عبر قناة "إكسترا نيوز": ": "عندما نتحدث عن قانون الإجراءات الجنائية، يقول البعض لماذا نجري هذه التعديلات الآن"، مشيرًا، إلى أن القانون المعمول به منذ عام 1950 مرّ عليه نحو 74 عاما شهدت تغير المجتمع المصري والعالم كله.

وواصل: "نقابة المحامين كان لها وجهة نظر استمع لها البرلمان، وكذلك نقابة الصحفيين في ظل سجال ونقاش، وسنسمع في هذه الحلقة كل وجهات النظر، وفي هذه الحلقة سأدير النقاش بين الضيوف الكرام، ولا أتدخل إلا في حدود محددات النقاش".

مقالات مشابهة

  • أحمد الطاهري: مناقشات تعديلات قانون الإجراءات الجنائية تهم "الـ100 مليون مصري"
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • السعودية.. رونالدو يصاب بـعدوى فيروسية والنادي يوضح
  • الفرنسي “أوبري” مدرباً لسلاح الأبيه في المبارزة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • «Li-Fi» أسرع من الـ«Wi-Fi» بـ100 مرة