اختتمت شركة إنفراكورب مشاركتها في معرض سيتي سكيب البحرين 2023 بنجاح لافت، مع تسجيل إقبال كبير على جناح الشركة في المعرض الذي احتضنت مملكة البحرين فعالياته للعام الثاني على التوالي في مركز البحرين العالمي للمعارض، خلال الفترة 14-18 نوفمبر الجاري. وقد اشتملت قائمة زوار جناح شركة إنفراكورب في معرض سيتي سكيب البحرين 2023 على شريحة كبيرة من المستثمرين والملاك المحتملين الذين أبدوا إعجابهم بما تقدمه الشركة من محفظة متنوعة من المشاريع العقارية النوعية والتنموية، والتي تراعي في تنفيذها أفضل الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة والتنمية المستدامة.

واستعرضت الشركة في جناحها على مدى الأيام الخمسة الماضية من عمر المعرض أبرز مشاريعها التطويرية في مملكة البحرين، لا سيما مشروع «مارينا باي»، إضافة الى أهم مشاريعها التطويرية الموزعة على العديد من البلدان على مستوى المنطقة ومنها الإمارات العربية المتحدة، وتونس، والمغرب، والهند، الى جانب المرحلة الثانية من مشروع «كاليفورنيا فيليج» في دبي. وتُعد مشاركة شركة إنفراكورب الثانية من نوعها في معرض سيتي سكيب البحرين بعد مشاركتها الأولى الناجحة في نسخة العام الماضي 2022، لتواصل بذلك الشركة حضورها القوي في أكبر المحافل العقارية المتخصصة على مستوى المملكة والمنطقة عامة. وقال ماجد الخان الرئيس التنفيذي لشركة إنفراكورب: «نحن فخورون بما تحقق من مخرجات من مشاركتنا الناجحة في معرض سيتي سكيب البحرين 2023 والذي استطعنا من خلالها إبراز توليفة متنوعة من مشاريعنا التطويرية الاستثنائية وتسليط الضوء على ما نقدمه من إسهامات فريدة في القطاع العقاري على مستوى المملكة ودول المنطقة من خلال دعم خطى ازدهاره وتسريع وتيرة نموه المتسارعة في عدة مجالات تشمل البنية التحتية وبناء مجتمعات حضرية مستدامة لأجيال قادمة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی معرض سیتی سکیب البحرین

إقرأ أيضاً:

عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة توزيع الغاز الطبيعي (غاز) في اجتماعها بتاريخ 30 يونيو 2024 على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% على المساهمين عن عام 2023م.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول"، اليوم الإثنين، إن إجمالي المبلغ الموزع 2.5 مليون ريال، وعدد الأسهم المستحقة للأرباح 5 ملايين سهم، وحصة السهم من التوزيع 0.5ريال.

وتكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق على أنه سيتم توزيع الأرباح بتاريخ 16 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • توضيح جديد لشركة الكهرباء بعد العطل الكبير لإحدى المحولات الرئيسية
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • منح إجازة استثمار لشركة توتال الفرنسية لبناء محطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة ألف ميغاواط
  • «عقود تصدير».. تفاصيل مشاركة 17 شركة مصرية في معرض الرعاية الصحية بليبيا
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين