بوابة الوفد:
2024-10-06@17:56:26 GMT

الإتفاق السعودي وبيراميدز يرغبان فى ضم فتوح

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

الإتفاق السعودي وبيراميدز يرغبان فى ضم فتوح

 وفيتوريا أعاده للحياه قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن قرار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بدخول أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك التشكيل الأساسي ، أمام جيبوتي ضمن مباريات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ، أعاد اللاعب مرة أخري الحياة وبصورة جيدة أمام الجماهير.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس:" روي فيتوريا أعاد أحمد فتوح للحياه بالمشاركة أساسي أمام جيبوتي مع منتخب مصر. واضاف:" يدرس كل من الاتفاق السعودي التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. واكد مجدي عبد الغني:" قالت مصادر مقربة من اللاعب أن أحمد فتوح تلقي عرض من الإتفاق السعودي بجانب شفهي من بعض مسؤولو بيراميدز. وأتم:" لابد علي احمد فتوح استغلال الفرصة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية اليمنية تعقد اجتماعها الدوري في القاهرة

شمسان بوست / خاص:

عقد يوم الخميس الماضي الموافق 3أكتوبر2024 مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية إجتماعه الدوري الثالث والجمعية العمومية الأول لعام 2024 في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة الكابتن ناصر محمود محمد رئيس مجلس الإدارة

وقد عقد هذا الإجتماع وكما يعلم الجميع بالظروف الصعبة التي تعرقل الشركة من تقديم أفضل خدمات لزبائنها وفي تطوير أسطولها بسبب إحتجاز الطائرات وأرصدة الشركة

وتطرق الإجتماع لعدة مواضيع ومن أهمها
إطلاع المجلس على نتائج المفاوضات مع شركة إيرباص والتي توجت بتوقيع إتفاقية معها مع مراجعة الإتفاق السابق الموقع بين الجانبين وقد حققت اليمنية عدة مميزات بموجب الإتفاق الجديد حيث تم تغيير 4 من الطائرات إلى الطراز A321 neo إلى جانب 4 طائرات طراز A320 neo وتوفر هذه الطرازات سعه مقعدية أكبر ومدى طيران أطول مع زيادة محدودة في سعر الطائرة.

وأوضح الكابتن ناصر للمجلس مدى تأثير إستمرار إحتجاز الطائرات على الوضع التشغيلي للشركة فقد وافق مجلس الإدارة البدء في البحث عن طائرة مستعملة مناسبه من طراز A320 ليتم عرضها على مجلس الإدارة لإتخاذ القرار بشرائها في أقرب وقت ممكن لإضافتها ضمن الأسطول الحالي وكذلك لزيادة السعة المقعدية المطلوبة لخدمة جميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك
  • الخطوط الجوية اليمنية تعقد اجتماعها الدوري في القاهرة
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع عبدالواحد السيد بـ أحمد فتوح
  • «عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"