الوطن:
2024-08-04@06:10:29 GMT

تحرير 15 محضرا تموينيا في حملة بسوهاج

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

تحرير 15 محضرا تموينيا في حملة بسوهاج

قال المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، إنه جرى تحرير 15 محضرا تموينيا في مركز سوهاج.

تحرير 15 محضرا تموينيا

واضاف وكيل تموين سوهاج، أنه تم شن حملات تموينية مكبرة على المحلات الأسواق من مركز البلينا في جنوب المحافظة إلى ناحية مركز طما شمال سوهاج، وذلك من أجل ضبط الأسواق والمخالفات، ونتج عن ذلك تحرير 15 محضرا تموينيا خلال اليوم

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

وجاءت الحملة تحت إشراف المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، والمهندس محمد حسين، وكيل المديرية، وتنفيذا لتوجيهات وزارة التموين، التي وجهت بتكثيف الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق والتصدي لتعديات، ورصد شكاوى الأهالي.

وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها خلال اليوم بين نقص في الوزن، وسلع مجهولة، وتجميع بنزين وسجلات، وتصرف وإيقاف، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، وسلع غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، ومنشأة دون ترخيص، وعدم تمكين من تفتيش.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين سوهاج سوهاج حملة تموينية تحریر 15 محضرا تموینیا

إقرأ أيضاً:

تحرير 258 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 258 محضراً تموينياً بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة نظمتها مديرية التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 258 محضراً، ففي مجال المخابز البلدية تم تحرير 210 محضراً متنوعاً ما بين(إنتاج خبز ناقص الوزن- تصرف وتجميع دقيق بلدى مدعم - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم الإعلان عن لوحة التعليمات - عدم نظافة أدوات العجين - عدم إعطاء بون صرف - عدم وجود ميزان - عدم وجود شهادة صحية).

وفى مجال الأسواق والأسعار تم تحرير 48 محضراً ما بين(سلع منتهية الصلاحية ـ غير صالح للاستهلاك الآدمي - سلع بدون فواتير - عدم الإعلان عن الأسعار ـ عدم حمل شهادة صحية)، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم ضبط ومصادرة 174 شيكارة دقيق، 18 شيكارة ردة، 30 لفة أرز، 20 شيكارة سكر، 1272 عبوة عصير ومياه غازية، وضبط 2.5 طن زيت طعام، وتم تحرير محضر لمدير جمعية زراعية لقيامه ببيع وصرف سماد يوريا مدعم للمزارعين بأزيد من السعر الرسمى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

مقالات مشابهة

  • تحرير 11 مخالفة في حملة مكبرة على مواقف سيارات سوهاج
  • ضبط 2 طن ونصف زيت غير صالح للإستهلاك بالمنيا
  • تحرير 36 محضراً لمخالفات بالمنشآت الغذائية ببني سويف
  • تحرير 258 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 258 محضرا خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق في المنيا
  • اليوم .. بدء طباعة بيان درجات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج
  • إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلافات على الميراث بسوهاج
  • معاهد سوهاج الأزهرية تواصل فعاليات النشاط الصيفي
  • ضبط 255 مخالفة تموينية و2 طن جبنة فاسدة بأسيوط
  • محافظ أسيوط ضبط 255 مخالفة تموينية و2 طن جبنة فاسدة و2 طن ردة مخلوطة بنشارة خشب