اخبار الفن، أحمد فهمي “مستر إكس” كان مرهقاً وهذا ما قاله عن ضعف الإيرادات،نقلنا لكم 8211; بتجــرد بالرغم من أن فيلمه الجديد لم يحقق النجاح الكبير في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد فهمي: “مستر إكس” كان مرهقاً.. وهذا ما قاله عن ضعف الإيرادات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد فهمي: “مستر إكس” كان مرهقاً.. وهذا ما قاله عن...

نقلنا لكم – بتجــرد: بالرغم من أن فيلمه الجديد لم يحقق النجاح الكبير في شباك التذاكر خلال موسم عيد الأضحي، فإن ردود الأفعال الإيجابية التي حصل عليها جعلته سعيدا، وفي انتظار أن يرى جمهور أكبر فيلمه بعيدا عن موسم عيد الأضحي، وهو ما أكده كابتن مجدي عبدالغني، لاعب النادي الأهلي السابق والذي ظهر كضيف شرف في فيلم “مستر إكس” حين قال إن أحمد فهمي من الممثلين الأقوياء جدًا ويقدم أدوارا صعبة، ولكنه تنازل عن حق نفسه بعض الشيء؛ لأنه يأخد الكثير من الوقت للوصول لقرار في اختيار الدور.

بينما أكد الفنان أحمد فهمي في حوار له مع “العربية” أن الفيلم كان مرهقا جدا حيث استغرق التحضير له عاما ونصف، وأن هناك جزءا ثانيا من الفيلم وسيحمل اسم “مستر آند مسيز إكس”، كما تحدث عن مسلسله الجديد “سفاح الجيزة”.

كيف يمكنك أن تصف تجربتك مع فيلم “مستر إكس”؟

أعتبر هذا الفيلم من أقرب التجارب إلى قلبي، بالرغم من أنه كان مرهقا جدا بالنسبة لي، فقد استغرق التحضير له وتصويره عاما ونصف العام، والحقيقة بذل الجميع مجهودا كبيرا حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب، كما سعدت بالتعامل مع كل فريق العمل، خاصة أنه التجربة الثانية لي مع المنتج أحمد السبكي والتجربة الأولى كانت فيلم “الحرب العالمية التالتة”، وأنا أحب العمل معه، وتشرفت بالعمل معه، كما أرى أننا أمام منافسة قوية من الأفلام الأخرى التي يتم عرضها.

حدثنا عن تجربة العمل مع المخرج أحمد عبدالوهاب؟

عملت مع أحمد عبدالوهاب من قبل في مسلسل “ريّح المدام” وكان وقتها مخرجا منفذا، ولكن سعيد بمشاركته في أول تجربة إخراج له، خاصة أنه له رؤية مختلفة ومميزة على الرغم من صعوبة تنفيذ الفيلم، فقد بذلنا جهدا كبيرا فيه للاهتمام بكل تفاصيله. لكن الكواليس كانت حلوة لأننا جميعا في الأساس أصدقاء، وينطبق ذلك حتى على الأيام التي تضمنت تصوير مشاهد صعبة.

وكيف تم ترشيح هنا الزاهد لتشارك في بطولة العمل؟

ترشيح هنا الزاهد لبطولة فيلم “مستر إكس”، جاء من قبِل منتج العمل، فهي ترشيح أحمد عبدالوهاب وأحمد السبكي المنتج، وأنا أترك كل تلك الأمور والموضوعات للمخرج والمنتج ليتم الاختيار بشكل حيادي. وعلى الجانب الآخر، هنا نجمة كبيرة ولها أعمال من بطولتها وخاصة بها، ومنها أعمال مهمة، ومن حقها أن ترى المشروع المناسب لها وتقبله أو ترفضه، وعندما عُرض عليها “مستر إكس” وافقت وقمنا بتنفيذه.

ولكن ألا ترى أن الفيلم حقق إيرادات ضعيفة في موسم عيد الأضحي؟

لا يمكن أن ننكر أن المنافسة هذا الموسم قوية جدًا، ولا يوجد فيلم ذو مستوى متوسط أو ضعيف، وأتمنى الخير للجميع، كما أن الترتيب ليس أهم شيء، لكن الأهم أن كل فيلم يحقق نتائج وأرقاما مميزة بالنسبة له ولمنتج العمل.

عدد كبير من ضيوف الشرف ظهروا في الفيلم فهل كان هذا متعمدا؟

أنا لا أستضيف في الفيلم ضيوف شرف إلا أن يكون لكل واحد منهم دوره، يكون متوظفا بشكل جيد جدًا، والحقيقة أنا أشكرهم كلهم، فقد جاملوني ووقفوا بجانبنا، ولهم كل التقدير.

وهل هناك فرق بين الفيلم والذي قدمه الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس بنفس الاسم للبطل؟

الفيلمان مختلفان تماماً ولا يوجد أي شبه بينهما، فيلم الأستاذ فؤاد المهندس كان اسمه “أخطر رجل في العالم”، والـ”إكس” في فيلمي بتنطبق على “إكس بوي فريند” أو “إكس زواج”، ولذلك واضح جداً أن العملين مختلفان وهو ما ظهر في الإعلانات الدعائية للعمل، وفكرة فيلمي أن مجموعة من الرجال يلجأون لـ”إكس” ليساعدهم في أن يخلعهم من زوجاتهم.

انتشرت العديد من الشائعات عن انفصالك عن هنا الزاهد، وأيضا وجود مشاكل مع كريم فهمي.. فما صحة ذلك؟

تعودت على الشائعات ولو لم يتم إطلاق أي شائعة علي ليوم واحد أصبحت أشعر بالقلق، ولكن عندما تكون المعلومة صحيحة أقوم بتأكيدها فقط، ولكن لا أهتم بكل ما ينتشر عني، فلم أنفصل عن هنا ولا توجد مشاكل مع أخي كريم فهمي وعدم حضوره العرض الخاص بسبب تواجده في باريس فقط، وأنا أيضا لم أحضر فيلمه الأخير بسبب تواجدي في إيطاليا.

وهل بالفعل سيكون هناك جزء ثان من الفيلم؟

نهاية الفيلم فتحت الباب أمام تقديم جزءٍ ثانٍ منه، لا سيما أنّ الفكرة العامة تحتمل تقديم أجزاء عدة منه، وليس جزءًا ثانيًا فقط. ولكن المسألة مجرد فكرة حتى الآن لم ترتقِ إلى حيز التحضير أو التنفيذ، ولو تم التنفيذ فسيكون الجزء الجديد تحت اسم “مستر آند مسيز إكس”.

انتهيت مؤخرا من تصوير مسلسل “السفاح”.. حدثنا عنه

بالفعل فقد قمنا بتصوير حلقات المسلسل الثمانية في 5 شهور، لأن اهتمامنا أن يكون العمل مثل الأعمال الأجنبية ونحن لدينا إمكانيات جيدة وفّرها المنتج طارق نصر ومنصة “شاهد”. فالعمل تدور أحداثه عن قصة حقيقية حول سفاح الجيزة وأجرينا عليه تعديلا دراميا لنتمكن من تقديمه في 8 حلقات. وحضّرنا هذا السيناريو في عام ونصف، ثم جاء دور المخرج هادي الباجوري واخترنا شكل الشخصية واللوك الخاص به، وقيل لي إن الحلقات التي انتهى مونتاجها مبشّرة جدًا، وستعرض قريبا.

وماذا عن فريق العمل الذي شاركك في المسلسل؟

المسلسل هو العمل الأول الذي يجمعني بباسم سمرة، وأنا سعيد بذلك لأني أحبه على المستوى الشخصي والعملي، وهو من أكبر ممثلي مصر، وركين سعد أيضا كنت أتمنى العمل معها.

وكيف تقيّم تجربة مسلسل “السفاح” بالنسبة لك؟

هو تجربة فريدة ومختلفة لي وأقدم فيه دورا غير معتاد على تقديمه، وأعتبره تحديا حقيقيا في مسيرتي الفنية، وأتمنى أن يجد المسلسل نجاحا كبيرا، فقد عملنا على كتابة قصة المسلسل خلال ما يقرب من سنة ونصف لأن القصة مبنية على أحداث حقيقية، والشركة المنتجة قدمت إمكانيات كبيرة ودعما كبيرا لتقديم المسلسل في أفضل صورة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس أحمد فهمی مستر إکس العمل مع

إقرأ أيضاً:

موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم

محمد رمضان وياسمين عبدالعزيز وهنا الزاهد.. أبرز العائدين

 

حالة من الاستعدادات قوية يقوم بها العديد من النجوم، للتحضير لموسم دراما رمضان 2025، وبدأ الكثير من النجوم تصويرأعمالهم، ومن المنتظر أن تتنوع الأعمال الرمضانية المقبلة ما بين الاجتماعى والأكشن والكوميدى والتراجيدى.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الرمضانى لعام 2025، عودة بعض النجوم الذى غابوا عن الموسم الرمضانى المنقضى، حيث تعود النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعد غيابها عن المشاركة فى الموسم الرمضانى 2024، حيث تتعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين، وتجرى ياسمين اجتماعات مكثفة مع المؤلف والشركة المنتجة للوقوف على تفاصيل العمل، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامى مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، وكانت آخر أعمالها مسلسل «ضرب نار» والذى شاركها بطولته النجم أحمد العوضى.

ويعود النجم محمد رمضان، والذى أعلن عن تعاقده على مسلسل جديد وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع انستجرام، بعد غيابه لمدة عام، حيث كانت آخر أعماله الرمضانية فى موسم 2023، من خلال مسلسل «جعفر العمدة» الذى غرد منفردًا وحقق أعلى نسب مشاهدة خلال عام 2023.

ونشر محمد رمضان صورة له أثناء توقيع عقد المسلسل الجديد وعلق قائلاً: رمضان يجمعنا ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2025، بعدما أعلن غيابه عن دراما رمضان 2025 بشهر يونيو الماضى.

وتعود الفنانة هنا الزاهد، للمشاركة فى الدراما الرمضانية المقبلة 2025، من خلال مسلسل «الزواج سم قاتل»، الذى يعد البطولة المطلقة الأولى لها فى دراما رمضان، والمسلسل من كتابة وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب - سعدى وجوهر ومن المقرر الإعلان عن أبطال العمل وتفاصيله خلال الفترة المقبلة وتحديد موعد نهائى للتصوير.

وتأتى مشاركة «الزاهد» فى رمضان المقبل، بعد غياب دام لثلاث سنوات منذ مشاركتها فى مسلسل «النمر»، الذى عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021.

ويعود الفنان سامح حسين، لدراما رمضان 2025، بعدما أعلن عن تعاقده على مسلسل «برمودا»، والذى سوف يتم عرضه خلال الماراثون الرمضانى القادم، مع المنتج أحمد السبكى، بعد غياب استمر 5 سنوات، حيث كان آخر ظهور تليفزيونى له فى مسلسل «القبطان عزوز» الجزء الثانى عام 2019.

ويواصل بعض النجوم التجهيز للموسم الرمضانى المقبل بعد النجاحات الكبيرة التى حققوها خلال موسم رمضان 2024، حيث يستعد الفنان مصطفى شعبان، لتجهيز مسلسله «حكيم باشا»، بمشاركة النجمة دينا فؤاد، والعمل من تأليف محمد الشواف فى ثالث عمل يجمعهما على التوالى، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجى، وتدور أحداث المسلسل فى إطار صعيدى، وذلك بعد نجاح مسلسله «المعلم» فى الموسم المنقضى والذى نال إعجاب المشاهدين، بعدما جمع بين الأكشن والدراما.

ويواصل الفنان أحمد العوضى، التحضير لمسلسل «فهد البطل» والذى كان يحمل فى البداية اسم «الملك»، ويضم فى البطولة بجانب أحمد العوضى، الفنان أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخى وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له فى أكتوبر المقبل، المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعى، وذلك بعد النجاح القوى الذى حققه مسلسله «حق عرب» الذى عرض فى رمضان المنقضى، والذى كان يعتمد على الدراما الشعبية المليئة بالأكشن.

وتستعد بعض المسلسلات للعودة فى رمضان المقبل بأجزاء ثانية من مسلسلاتها التى حققت نجاحا خلال رمضان 2024، حيث انتهى صناع مسلسل «جودر»، من تصوير الجزء الثانى للمسلسل، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا قويًا فى موسم رمضان 2024، بطولة النجم ياسر، ويتحدث المسلسل عن البطل الشعبى، المعنى بقضية تهم الإنسانية وصراع البطل الشعبى مع القوى المضادة، فى سبيل تحقيق هدفه النبيل الذى يهم الإنسانية كلها، كما أنه يعبر عن الهموم الإنسانية وحلم الإنسان أن يتجاوز هذا الواقع الذى يعيشه، إلى أحلام التى يشعر فيها بالتفاعل مع القوى الكونية، والعمل من إخراج إسلام خيرى وتأليف الكاتب أنور عبدالمغيث.

ويقوم صناع عمل مسلسل «قلع الحجر» لتجهيز الجزء الثانى، بعد أن شهد الجزء الأول نجاحًا قويًا فى السباق الرمضانى المنقضى، وكانت تدور أحداثه فى إطار درامى اجتماعى تشويقى يتحدث عن قضايا الصعيد ويركز على حقوق المرأة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، فى منطقتى «النوبة» و«قمولة» فى الصعيد، ويشارك إلى جوار الفنان محمد رياض، عدد من النجوم بينهم: سوسن بدر، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وعبدالعزيز مخيون، وحسن العدل، ومنى عبدالغنى، ومدحت تيخا، ومروة عبدالمنعم، ومفيد عاشور، وياسر على ماهر، وسميرة عبدالعزيز، وياسمين جمال عبدالناصر، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج حسنى صالح.

فيما يستعد المخرج أحمد خالد موسى، لتقديم جزء ثان من مسلسل «العتاولة»، الذى حقق نجاحا كبيرا فى موسمه الأول موسم رمضان 2024، يذكر أن مسلسل «العتاولة» الجزء الأول كان من بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 ويجهز صناع المسلسل الكوميدى «أشغال شقة»، لتجهيز جزء ثانى من المسلسل، بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، والمسلسل تأليف شيرين دياب وخالد دياب بطولة هشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد على، ومصطفى غريب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم انتصار، وإنعام سالوسة، إنجى وجدان، ورحمة أحمد، ومى كساب.

ومن المنتظر أن يعقد صناع مسلسل «كامل العدد» جلسات للتجهيز لتقديم الجزء الثالث من المسلسل، وعرضه خلال السباق الرمضانى 2025 المقبل، بعد تحقيق الجزء الثانى هذا النجاح الكبير، وشارك فى بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقى صخر، أحمد كمال، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب.

مقالات مشابهة

  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • إصابتان بإطلاق صواريخ من لبنان باتجاه وسط إسرائيل.. وهذا ما قاله مسؤول أمني