أكد النائب الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان والمجتمعات العمرانية بمجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية ورئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة، خاصة في ظل الأزمات الكبرى التي تحيط بالدولة المصرية، مشيرا إلى أنه على الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية للعبور بالدولة من المرحلة الراهنة نحو الاستقرار والأمان.

جاء ذلك خلال مشاركة النائب رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب في مؤتمرين لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، حيث أقيم الأول بمسرح مركز شباب طوخ ونظمته النقابة العامة للمأذونين بالجمهورية، تحت عنوان دعم ومبايعة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2023 بمشاركة إسلام عامر، نقيب المأذونين على مستوى الجمهورية، حيث شهد المؤتمر عرض فيلم تسجيلي لاستعراض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال السنوات الـ10 الماضية، ومطالبته باستكمال مسيرة الإنجاز والتعمير خلال الفترة المقبلة، ثم الوقوف دقيقة حدادا على شهداء الحرب على غزة.

المسيرة والمسار من أجل الاستقرار

كما شارك النائب في مؤتمر آخر أقامته أمانة حزب الحرية بالقليوبية بقرية كفر متصور مركز طوخ بحضور أبناء القرية والقرى المجاورة وعمد ومشايخ البلاد والأسر والشخصيات العامة ورجال ونساء القرى المجاورة، في إطار سياسة حزب الحرية المصري بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتنفيذا لحملة الحزب الرئيسية تحت عنوان «المسيرة والمسار من أجل التنمية والاستقرار».

الرئيس السيسي أنقذ الوطن

أضاف النائب محمد عطية الفيومي، في بيان له اليوم، أن الرئيس السيسي أنقذ الوطن في توقيت صعب، وأحبط مخططا كبيرا كان يستهدف إسقاط مصر التي تعتبر عمود الخيمة في المنطقة العربية بالحفاظ على وحدة الدولة المصرية، مشيرا إلى أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية والبيئية، وأيضا دور الرئيس في الحفاظ على الأمن القومي للبلاد ومواجهة التحديات والأخطار الداخلية والخارجية. 

ناشد الفيومي بضرورة المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية والحضور بكثافة داخل لجان الانتخابات، ومبايعة وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد في الفترة المقبلة، مشيرا إلى الأبعاد التاريخية للمؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية ومشروع الشرق الأوسط الكبير والذي يهدف إلى تقسيم الدولة المصرية والدول العربية، كما تتطرق لأحداث يناير 2011 ومخطط تنظيم الإخوان لإسقاط الدولة الوطنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية عبد الفتاح السيسي إنتخابات القليوبية عبد الفتاح السیسی الدولة المصریة الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إننا نعيش في منطقة تموج بالصراعات والأزمات من الاتجاهات كافة. 

وأضاف عبد العاطي في تصريحات عقب أدائه اليمين الدستورية، أن مصر دولة ذات ريادة إقليمية وتعد ركيزة الاستقرار بالمنطقة. 

وقال وزير الخارجية، إن مصر تعيش في منطقة تموج بالصراعات والأزمات، كما لم تواجه مصر في تاريخها الحديث والمعاصر أزمات من كل الاتجاهات سواء من الغرب أو الجنوب أو الشرق.

وأكد أن الدولة المصرية راسخة وقوية ودورها الإقليمي والدولي الآن واضح للعيان ومشهود به، كما أن مصر ركيزة الاستقرار في هذه المنطقة التي تموج بالصراعات.

وأوضح أن مصر نظمت مؤتمر الاستثمار الأول من نوعه بين مصر والاتحاد الأوروبي، وسبقه التوقيع على الإعلان المشترك لتدشين شراكة استراتيجية وشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبي.

وأكد أن كل ذلك كان نتيجة الاستقرار في مصر وقوتها وتماسكها، ولدورها الإقليمي والريادي ودورها الدولي، لذلك لم يجد الاتحاد الأوروبي دولة يعتمدون عليها في حفظ الأمن والاستقرار مثل مصر، وهو الوضع بالنسبة لباقي دول العالم التي تحرص حرصا كبيرا على أن يكون الدور المصرى مهما ونشيطا حتى لا يحدث في المنطقة توالي أزمات أكثر مما هو قائم بالفعل.


وأدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.


وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.
 

مقالات مشابهة

  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • أسامة الأزهري: سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق كل ما يليق بوطننا
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي