كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على الزيارة التفقدية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء لعدد من المصانع بمدينتي العبور والعاشر من رمضان، قائلًا: "تصريحات رئيس الوزراء بمثابة تبريد لنار الدولار وطمأنة للأسواق، ولكن إذا اكتشف الناس بأن التصريحات لم تكن دقيقة فسوف تعود نار الدولار أشد من الوقت الحالي".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء السبت، أن رئيس الوزراء أكد في تصريحاته وجود أزمة عملة ولكنه وصفها بالأزمة العابرة وستنتهي قريبًا.

وأوضح أن رئيس الوزراء، يبحث العبور من أزمة الدولار وليس الخروج منها، وأننا نحتاج إلى خطة شاملة مستدامة للخروج من الأزمة وعدم العودة إليها وإلا ستظل مصر في أزمات عابرة.

وتابع مقدم الحكاية: "الدولار عامل إزعاج للناس كلها في مصر، والإصلاح أمر ليس منوط به رئيس الوزراء فقط ولكن كل أجهزة الدولة بالاشتراك مع المواطن، الأمر جلل ولا يصلح فيه التأجيل أو التجريب، السماء لن تمطر أموالًا والحل في الاستثمار".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة عمرو أديب أزمة الدولار الاستثمار مصطفى مدبولي طوفان الأقصى المزيد رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

بعد269 يوما من العدوان .. سرايا القدس تمطر مغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصفها عدة مستوطنات في غلاف غزة برشقات صاروخية، وذلك ردًا على جرائم العدو الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وقالت سرايا القدس في بلاغ عسكري، اليوم الإثنين، “قصفنا “كيسوفيم” و”العين الثالثة” و”نيريم” و”صوفا” و”حوليت” والمغتصبات في غلاف غزة برشقات صاروخية مركزة”.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني صباح اليوم، بإطلاق نحو 20 صاروخًا باتجاه مستوطنات غلاف غزة.

واعترفت إذاعة قوات العدو بأن صفارات الإنذار دوت في غلاف غزة 7 مرات خلال 15 دقيقة.

ويشن كيان العدو الصهيوني منذ 7 أكتوبر 2023، عدوانا على غزة خلف نحو 124 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

ويواصل العدو حرب الإبادة الجماعية رغم قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها “فورا”، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي من أيقونات جذب الاستثمار الخارجي لمصر
  • تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية
  • "الأدوية في مصر".. أسباب وتداعيات الأزمة وضرورة التحرك السريع
  • بعد269 يوماً من العدوان.. سرايا القدس تمطر مغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • بعد269 يوما من العدوان .. سرايا القدس تمطر مغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر