شاركت حملة مواطن للسيدات الداعمة للانتخابات الرئاسية بمصر، بالعاصمة النمساوية فيينا في المؤتمر الذي أقامه النادي المصري بفيينا لحشد أبناء الجالية للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت المقبلة. 


وكانت الدكتورة آيات خليفة منسقة حملة مواطن للسيدات بالنمسا قد اصطحبت معها عدد من عضوات الحملة للمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي حضره لفيف من قيادات العمل العام في العاصمة النمساوية وكان في مقدمتهم الدكتور خالد حسين رئيس النادي و أعضاء مجلس إدارة النادي والأعضاء العاملين.

 


تحدث في المؤتمر اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والأستاذ الدكتور محمد يحيى غيدة أمين عام مؤسسة القادة بجمهورية مصر العربية حيث استعرضا الضيفان الكبيران إنجازات الوطن، إضافة للتحديات التي تواجه الدولة المصرية.


ومن ناحيته قال الماجستير مجدي العشري خبير التأمينات المقيم بفيينا ومنسق حملة مواطن لدعم الرئيس بفيينا والذي حرص على المشاركة في هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد الانتخابات المصرية، أن أبناء مصر بالعاصمة النمساوية يدركون الأهمية القصوى للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم القرار السياسي بالوطن.

أما إسلام طاحون مسؤول حملة مواطن في فيينا فلقد أعرب عن سعادته بالمؤتمر والشرح الذي قام به اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي حول إنجازات الوطن والذي لاقى استحسان كل الحضور.

ومن جانبه أشاد بهجت العبيدي المتحدث الرسمي باسم الحملة الرسمية مواطن لدعم مصر بالجهد الكبير الذي يبيله النادي المصري بفيينا برئاسة الصديق الدكتور خالد حسين، مؤكدا على أن أبناء مصر الوطنيين بالنمسا على قلب رجل واحد داعمين الوطن في اي قرار مصيري هام.

 

received_719163723047456 received_1369686377318453 received_1422791324973217 received_767689881789995 received_903018294717653

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)

شاركت مؤسسة حياة كريمة في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية، والتي نظمت من قبل منتدى شباب العالم وتيك توك ومؤسسة سيف إيجيبت.

وأوضحت المؤسسة - في بيان - أنها قامت بالمشاركة من خلال بعض الأنشطة التفاعلية المرتبطة بالصحة النفسية وتوعية الشباب بضرورة الاهتمام بها والمحافظة عليها.. كما تم تعريف الشباب بمعنى الامتنان وأثره النفسي وأهميته للفرد ومجتمعه.واضاف البيان أنه تم شرح كيفية الاهتمام بالصحة النفسية للفرد وتأثيرها على الصحة الجسدية.

هذا وقد شارك الحاضرون بأنشطة للتلوين وتعريفهم بمدى ارتباط الألوان بالصحة النفسية وتأثيرها على الشخصية.

جانب من مشاركة حياة كريمةجانب من مشاركة حياة كريمةجانب من مشاركة حياة كريمةجانب من مشاركة حياة كريمة

يأتي هذا بينما.. تم تعريف الحاضرين بأنشطة مؤسسة حياة كريمة في مجال التأهيل والصحة النفسية، حيث تقدم المؤسسة خدمات التأهيل والدعم النفسي للأشخاص ذوى الإعاقة وغير المعاقين من خلال الندوات التوعوية والقوافل المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • بعد تقدمه في الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. من هو محمد ولد الغزواني؟
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • اللواء محمد الدويري: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نقلة نوعية في مستقبل الاقتصاد
  • رئاسيات موريتانيا.. الغزواني يتصدر النتائج وفرز الأصوات مُستمر
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • جولة حاسمة بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبلة
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد