علّق الاعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية الأسبق، على مفاوضات إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، مع أحمد فتوح لاعب الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الرحيل إليه، بداية من يناير المقبل.

ماذا قال خالد الغندور عن صفقة أحمد فتوح؟

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر فيديو نشره عبر حسابه الشخصي "فيس بوك"، أن الزمالك أغلق ملف أحمد فتوح واللاعب بات قريبا من الانضمام للأهلي، بسبب حاجة المارد الأحمر لخدماته في الموسم المقبل.

وأضاف، أن أحمد فتوح طلب في جلسته الأخيرة مع الزمالك التي عُقدت بشأن تجديد تعاقده، الحصول على 60 مليون جنيه كمنحة مقابل التجديد، مقابل 55 مليون جنيه راتبه في الموسم الواحد.

عاجل.. محمود الخطيب يكشف مفاجأة في حالة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي عاجل.. أول تعليق من محمود الخطيب على دعم الأهلي لفلسطين

وتابع، أن بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مع فتوح بأي شكل، وما تردد حول وجود محادثات من جانب مسؤولي الفريق الأزرق لضم اللاعب غير صحيح.

وواصل، أن الأهلي هو الفريق الوحيد القادر على ضم فتوح، خاصة بعد أن نجح في ضم إمام عاشور من ميتلاند مقابل 3 مليون دولار.

واختتم، أن فتوح في طريقه للانضمام إلى الأهلي في الموسم القادم، بعد أن تراجع مستوى التونسي علي معلول بشكل ملحوظ، منذ بداية الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الغندور الزمالك احمد فتوح إدارة الزمالك الأهلي محمود الخطيب ظهير ايسر الزمالك خالد الغندور أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا

صرحت تقارير صحفية عن قتراب مسؤولو نادي الشباب السعودي من الاتفاق مع الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم فريق أولمبيك مرسيليا.

وأوضحت جريدة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، وتسعى لضم اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، للاستفادة من خبراتهم خلال الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرت الصحيفة أن إدارة الشباب تفضل التعاقد مع أوباميانج، على الإسباني ألفارو موراتا والبريطاني تشي آدامز.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

وسيحسم الشباب الصفقة خلال الأيام القادمة، كما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق