صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@11:13:19 GMT

مزاينة رزين.. تتوج الفائزين في يومها الثامن

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ولي عهد رأس الخيمة يعزي في وفاة عبدالله النعيمي صقر غباش يهنئ المملكة المغربية بمناسبة ذكرى الاستقلال

ضمن مسابقات وفعاليات اليوم الثامن من مزاينة رزين، المحطة الثانية في مهرجان الظفرة بدورته الـ17، أعلنت اللجنة المنظمة أسماء الفائزين في 12 شوطاً ضمن سن الحول للإبل الأصيلة من المحليات والمجاهيم والمهجنات الأصيلة، والتي خصص لها 115 جائزة قيمة.


وتوج عبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة التخطيط والمشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، الحاصلين على المركز الأول في الأشواط كافة، وسط حضور واسع من مُلاك الإبل من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وعشاق المزاينات التراثية وزوار المزاينة.
وأسفرت النتائج في شوط حول أصحاب السمو الشيوخ - محليات عن ذهاب المركز الأول إلى «بنت مكيدة» لمالكها الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وفي المركز الثاني جاءت «جينار» لمالكها الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان، ونالت المركز الثالث «الظبي» والمركز الرابع «أفعال» والمركز الخامس «تشريف» لمالكهن الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان.
وتُوجت بالمركز الأول في شوط حول تلاد لأبناء القبائل 1 - مجاهيم «نزاحة» لمالكها محمد خلفان مفلح المزروعي، وحظيت «زمط» لمالكها مصبح عامر عامر حويرب المنصوري بالمركز الأول في شوط حول تلاد لأبناء القبائل 1 - محليات، وذهب المركز الأول في شوط حول تلاد لأبناء القبائل 2- مجاهيم إلى «فزاعة» لمالكها بلاع الدودة محمد عطي العامري، وحصدت المركز الأول في شوط حول تلاد لأبناء القبائل 2 - محليات «جماهير» لمالكها خميس عبد الله خميس مرشد المرر. وسجل شوط حول شرايا لأبناء القبائل (1)- محليات ذهاب المركز الأول إلى «مياسه» لمالكها ناصر حمد سهيل عويضه الخيلي، وفي شوط حول شرايا لأبناء القبائل (2) – محليات نالت المركز الأول «ضي» لمالكها مبارك عبيد سعيد سالمين المنصوري، وحصدت المركز الأول في: شوط حول شرايا لأبناء القبائل 1 - مجاهيم «الصايمه» لمالكها سالم عاضه سفر رويشد البقمي، وحظيت «دهامه» لمالكها مرزق مرزوق حسن محسن المنهالي بالمركز الأول في شوط حول شرايا لأبناء القبائل 2 - مجاهيم.
ونالت المركز الأول في شوط حول شرايا لأبناء القبائل للشركاء - مجاهيم «الشيخة» لمالكها حمد عوض ناجي المنهالي، وحظيت «الكوس» لمالكها سيف علي سيف السعيدي بالمركز الأول في شوط حول لأبناء القبائل للشركاء- محليات، وحصدت المركز الأول في شوط حول المهجنات الأصايل «عسيلة» لمالكها الفندي خميس الفندي غانم المزروعي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مهرجان الظفرة الإمارات

إقرأ أيضاً:

مباشر. الحرب في يومها الـ 366: غارات إسرائيلية مكثفة على غزة ولبنان تسفر عن قتلى وجرحى

في اليوم الـ366 من الحرب على غزة، شنت القوات الإسرائيلية أكثر من 50 غارة على مناطق متفرقة في شمال قطاع غزة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى. ووفقًا للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة، فإن الجيش ارتكب مجزرتين خلال القصف، جراء استهداف مسجد ومدرسة تأويان آلاف النازحين في دير البلح ومخيم جباليا.

اعلان

وفي لبنان، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت، خاصة في منطقة الشويفات، مما أدى إلى دوي انفجارات وتصاعد سحب الدخان في الأفق. في المقابل، أعلن حزب الله عن تصديه لمحاولة تسلل لقوات إسرائيلية في منطقة حرش مارون، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم.

وفي سياق متصل، أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" مقتل أكثر من 100 طفل وإصابة 690 آخرين نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان خلال 11 يوماً. وفي حادثة أخرى، قُتل ثلاثة مسعفين من الهيئة الصحية الإسلامية في غارات استهدفت مراكزهم في جويا ومجدل زون وعيناتا.

في ظل هذه التطورات، أشارت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن قرار الرد على الهجوم الإيراني الصاروخي قد تم اتخاذه في إسرائيل، ولا تزال هناك مناقشات بشأن الطريقة والتوقيت.

آخر تطورات الأخبار في لبنان وغزة في يومها الـ366:

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حرب مستمرة: 365 يوماً من القصف على غزة ومواجهات مستعرة في الشمال وإسرائيل تتهيأ للرد على إيران مأساة في لبنان.. شحّ في معدات الدفاع المدني وعمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة تحت النيران غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت قطاع غزة حركة حماس جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت يعرض الآن Next تونس: الملايين ينتخبون رئيسا للبلاد وسط حالة القمع السياسي وخشية من العزوف عن مكاتب الاقتراع يعرض الآن Next الذكرى 75 للعلاقات الكورية الصينية: ما الذي يخبئه المستقبل؟ يعرض الآن Next بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا.. ترامب يعود ويحث أنصاره على تحقيق النصر الانتخابي يعرض الآن Next الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة اعلانالاكثر قراءة من "الأم الحنون الحامية إلى دور المتفرج".. كيف فقدت فرنسا نفوذها في لبنان؟ بايدن يعارض أي ضربة إسرائيلية لمنشآت النفط الإيرانية كردٍ على الهجوم الصاروخي الإيراني محمد بن سلمان وكوشنير: دعم مالي كبير يستثمره صهر ترامب في إسرائيل وبحث مستفيض للتطبيع مع تل أبيب ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان حب وجنس في فيلم" لوف" اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيللبنانحركة حماسحزب اللهفرنساضحايافيضانات - سيولغزةإجلاءاعتداء إسرائيلالمملكة المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بورصة الكويت تشارك البورصات العالمية احتفاءً بأسبوع المستثمر العالمي الثامن
  • مباشر. الحرب في يومها الـ 366: غارات إسرائيلية مكثفة على غزة ولبنان تسفر عن قتلى وجرحى
  • الأميرة دليل تتوج الفائزين في منافسات 200م في ختام مسابقات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • بطولة قطر للإسكواش.. المصرية نور الشربيني تتوج باللقب
  • أزهر مطروح يحصد المركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم»
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • اختتام المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات