الحرة:
2024-10-02@03:49:54 GMT

حكم يوناني يقرّ باحتساب هدف بعد تهديده بالسلاح

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

حكم يوناني يقرّ باحتساب هدف بعد تهديده بالسلاح

أقرّ حكم يوناني، السبت، كان قاد مباراة مشبوهة في البلاد، عام 2018 ، اقتحم فيها مالك ناد الملعب بمسدس، أنه سمح بهدف غيّر نتيجة المباراة خوفاً على عائلته.

وقال جيورجوس كومينيس، لموقع "بيتادريس" إنه "شعر بالغثيان" عندما هدد أشخاص خارج غرفة تغيير الملابس زوجته الحامل، بينما كانت الشرطة تقف مكتوفة الأيدي.

وردا على سؤال عما إذا كان قد غير النتيجة في مباراة باوك ثيسالونيكي وأيك أثينا والتي ألغي فيها هدف الفوز في البداية بداعي التسلل، خوفا على عائلته، أجاب كومينيس "بالضبط".

Greek football reaches hew heights of chaos. PAOK owner Ivan Savvidis goes on the field after late disallowed goal v AEK... armed. pic.twitter.com/bmbaXzeVHo

— Earth Care Ghana (@EarthCareGhana) March 11, 2018

وقال كومينيس: "لقد طاردت هذه المباراة مسيرتي المهنية".

وتابع "لقد عشت في خوف. كان الناس يتبعون زوجتي إلى السوبر ماركت عندما كانت حاملا في شهرها الثامن. ولم أخبر أحدا من قبل".

وفي واحدة من أكثر المباريات إثارة للجدل في تاريخ الدوري اليوناني، اقتحم مالك باوك، إيفان سافيديس، أرض الملعب لمواجهة الحكم احتجاجا على إلغاء الهدف في الدقيقة 90.

وقال كومينيس، السبت، إن مساعد الحكم قال له: "حرفيا، الهدف كان تسللا. (لكن) من يمكنه إلغاء الهدف هنا؟"، في إشارة إلى جماهير باوك على أرضها.

وحكم على سافيديس، وهو يوناني روسي، يعمل في صناعة التبغ ونائب روسي سابق في حزب رئيس البلاد، فلاديمير بوتين، في البداية بالسجن لمدة 25 شهرا مع وقف التنفيذ بسبب الحادث.

وفي مايو، خفضت محكمة الاستئناف عقوبته إلى ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ. وطُرد كومينيس من قائمة الحكام بعد عامين من الحادث.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

إعلام روسي: الكرملين لم يستجب لاتصال من نتنياهو لوقف الهجوم الإيراني

أعلنت وسائل إعلام روسية، أن الكرملين لم يستجب لمحاولة من نتنياهو إجراء اتصال مع بوتين لوقف الهجوم الإيراني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

وفي سابق أشار ‏الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى أن الولايات المتحدة مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الإيرانية الصاروخية.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية توقف حركة القطارات بسبب الهجوم الإيراني، وكشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن فتح المجال الجوي بعد إغلاقه عقب الهجمات الصاروخية الإيرانية.

كما أعلن التليفزيون الإيراني الرسمي، أنّ 80% من الصواريخ التي أطلقت على إسرائيل أصابت أهدافها، وكشفت صحيفة واينت العبرية، عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه يتم حاليًا تقييم الوضع في كل أنحاء البلاد بعد الهجوم الإيراني على البلاد.

وأضاف أنه تم اتخاذ إجراءات أولية تقرر إغلاق منطقة عسكرية في منطقة دوفوف وزيبون والمالكية، وشدد جيش الاحتلال الإسرائيلي على أن الدخول إلى هذه المنطقة ممنوع منعا باتا.

يشار أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش أدن التصاعد الخطير الذي يحدث في الشرق الأوسط، دون أن يذكر الهجوم الإيراني على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • إعلام روسي: الكرملين لم يستجب لاتصال من نتنياهو لوقف الهجوم الإيراني
  • إعلام روسي: #الكرملين لم يستجيب لمحاولة من #نتنياهو إجراء اتصال مع #بوتين لوقف #الهجوم_الإيراني
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • 10 مشاريع تنموية في القطيف تصل إلى مراحل متقدمة في التنفيذ
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا
  • “أمريكا: دعمٌ لإسرائيل بالسلاح… ودروسٌ للبقية عن حقوق الإنسان” .. كاريكاتير
  • نزاع جماعة تازروت مع نبيل بركة حول احتلال مساكن يصل إلى مرحلة التنفيذ
  • رائدا فضاء روسي وأمريكي يصلان محطة الفضاء الدولية
  • الجيش الأوكراني: الدفاعات الجوية تتصدى لهجوم روسي بالمسيرات على العاصمة كييف
  • تقرير بموقع روسي: سوريا هي التالية من أجل إسرائيل الكبرى