بوابة الفجر:
2024-10-05@17:11:15 GMT

فقرات خططية جديدة فى معسكر المنتخب الأوليمبي

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

 

حرص البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم على تدريب اللاعبين على جمل خططية جديدة خلال معسكر المنتخب الأوليمبي الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة فى إطار استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشهدت التدريبات شرح تفصيلي من جانب ميكالى لجوانب خططية جديدة يوضح من خلالها المدرب البرازيلى وجبات كل لاعب، ثم يتم تنفيذ ذلك عمليا من خلال تقسيمة بين فريقين، وكان يحرص ميكالى على إيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين باستمرار.

منبوذ أرتيتا على طاولة تعاقدات يوفنتوس في يناير خاص.. الزمالك يتواصل مع وكيل الزناري والسبب مفاجأة

وتجدر الاشارة أن الجهاز المعاون لميكالى يضم كلا من  : تياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري ود.ليوناردو مخطط الأحمال وجواو محلل الاداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد احمد عبد الحكيم  واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية طارق سليمان صلاح عاشور العلاج الطبيعي الالعاب الاولمبية المنتخب الاوليمبي عادل مصطفى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

إقرأ أيضاً:

كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء فترة إجازته التي قضاها في بلاده رفقة أسرته.

وسافر مارسيل كولر إلى سويسرا لقضاء الإجازة التي حصل عليها عقب مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي خاضها أمام الزمالك، الأسبوع الماضي.

وعاد مارسيل كولر صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر اجتماعا مع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ومدير الكرة، الذي تولى المنصب مؤخرًا، من أجل وضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يبدأ الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غد السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح نظيره الزمالك بفضل ركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في الرياض على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • قرار وزاري يطيح بمدرب السنغال
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • شاهد لحظة وقوع الانفجارات في معسكر للحوثيين بمحافظة الحديدة إثر غارات جوية جديدة
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟