أعلنت شركة دلمون للدواجن دعمها ومشاركتها برعاية معرض مراعي 2023 الذي يقام تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في حدث يعكس اهتمام مملكة البحرين في الحفاظ على الثروة الحيوانية، وتعزيز تحقيق الأمن الغذائي، وبما يتلاءم مع الخطط والبرامج التي تنفذها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وبما يسهم في تعزيز الاستثمار في هذا القطاع الحيوي بشكل تنموي ومستدام.

تأتي مشاركة شركة دلمون للدواجن تماشيًا مع استراتيجية الشركة وتوجيهات أعضاء مجلس الإدارة بضرورة الاهتمام بتوفير الأمن الغذائي في مملكة البحرين، كما أن هذا الحدث فرصة مهمة لعرض الإنجازات والابتكارات في مجال الثروة الحيوانية والأمن الغذائي. الجدير بالذكر أن المعرض يستمر على مدى ثلاثة أيام، بدءًا من 23 إلى 25 نوفمبر، وسيكون مفتوحًا للجمهور العام، بالإضافة إلى المعارض التجارية والترويجية، ويتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تهدف إلى جذب الجمهور وتعزيز الروح المجتمعية، ومن المتوقع أن يحضر المعرض عدد كبير من الزوار في نسخته السادسة. وأشاد عبدالرحمن جمشير رئيس مجلس إدارة شركة دلمون بالرعاية السامية لجلالة الملك المعظم المستمرة لمثل هذه المبادرات والمعارض؛ لما لها من أهمية كبيرة بتعزيز الأمن الغذائي وزيادة وعي المستثمرين للاستثمار في هذا القطاع الحيوي والمهم، وتعكس التزام واهتمام البحرين بتطوير الثروة الحيوانية وتعزيزها. كما صرح حول مشاركة شركة دلمون للدواجن في معرض مراعي 2023 بأنها تعد فرصة مثالية للشركة لتسليط الضوء على دورها الرائد في صناعة الدواجن وتوفير منتجات ذات جودة عالية للسوق المحلية، كما أن مشاركتنا في المعرض تبيّن مدى التزام الشركة بالابتكار والتطوير المستدام في مجال صناعة الدواجن. تؤكد مشاركة شركة دلمون للدواجن المستمرة في معرض مراعي 2023 التزامها الدائم بالشراكة مع الجهات المعنية في مجال صناعة الدواجن ودعم الأمن الغذائي والثروة الحيوانية في مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الأمن الغذائی

إقرأ أيضاً:

فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور

دمشق-سانا

إلى جانب الأجنحة التي تحتفي بنباتات الزينة والورود في معرض الزهور الدولي، تطل تجربة فنية مميزة لفريق يضم ثلاثة شبان قدموا مشروعاً متميزاً يحمل عنوان (أكابري)، لمشغولات يدوية فنية صنعوا فيه مجسمات إضاءة للمبديرات وأزهارأ بأشكال متعددة وجذابة.

المسؤول عن الفريق الفنان التشكيلي أحمد الخطيب قال في تصريح لـ سانا: إنه بدأ العمل في المشروع مع فريقه قبل ثلاثة أشهر، ووجد في المعرض فرصة لإطلاق مشروعه والتعريف به، موضحاً أنه يقوم على صناعة لمبديرات على شكل ورود صناعية باعتماد خامات صديقة للبيئة ومعالجة ضد الغبار والبكتيريا.

وأشار الخطيب إلى أنهم مولوا مشروعهم بتمويل ذاتي بسيط، وحالياً يقومون بتطوير العمل به وتوسعته ليحمل اسم ماركة تجارية جديدة في السوق، لافتاً إلى أنهم يعتمدون في مشغولاتهم على القطع المعدنية والبلاستيكية والأقمشة المعالجة النافذة للضوء ذات الألوان الجذابة التي تعطي بعداً نفسياً مريحاً وطاقة إيجابية للحياة، للحصول على لمبديرات ذات أشكال متنوعة كالورود والفراشات والطيور وإضفاء لمسة جمالية عليها تناسب جميع المناسبات والديكورات المرافقة لهذه القطع الفنية.

وحول آلية التسويق، أوضح الخطيب أنهم يعتمدون على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى المشاركة في المعارض للتواصل بشكل مباشر مع الزبائن وأصحاب المنشآت السياحية والمطاعم والفنادق للتعريف بمنتوجاتهم وتسويقها.

ومن أعضاء الفريق، ذكرت الفنانة الشابة سارة أبو شعر خريجة كلية الفنون الجميلة أنها توظف دراستها الأكاديمية في عملها مع الفريق لتشكيل قطع مميزة وتطويرها ليكون لها بصمتها الخاصة، لافتة إلى أنها تتناقش مع زملائها بالعمل وتطويره عبر طرح الأفكار الجديدة وتنفيذها، فكل قطعة يصممونها تعتبر عملاً فنياً يظهر تميزهم وإبداعهم.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • بنحو 500 عنوان تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الـ 44
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟