شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شركة “نيوبلاي” الكورية تؤسّس مقرّها العالمي في سوق أبوظبي العالمي، وتوفر شركة نيوبلاي منصة للتمويل اللامركزي ومجموعة متنوعة من الخدمات القائمة على تقنية البلوك تشين ، وسيستفيد مقرها العالمي الجديد، الذي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة “نيوبلاي” الكورية تؤسّس مقرّها العالمي في سوق أبوظبي العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة “نيوبلاي” الكورية تؤسّس مقرّها العالمي في سوق...

وتوفر شركة «نيوبلاي» منصة للتمويل اللامركزي ومجموعة متنوعة من الخدمات القائمة على تقنية "البلوك تشين"، وسيستفيد مقرها العالمي الجديد، الذي سيحمل اسم "إتش لاب" من الإطار التنظيمي المتقدم لسوق أبوظبي العالمي والمخصص للأصول الافتراضية.

ويأتي افتتاح "إتش لاب" في أعقاب المناقشات التي أجراها مكتب أبوظبي للاستثمار مع مجموعة "نيويز القابضة"، الشركة الأم المالكة لشركة «نيوبلاي» حول تأسيس أنشطة "البلوك تشين" الكاملة للشركة في أبوظبي، والاستفادة من الإطار التنظيمي لسوق أبوظبي العالمي الداعم لابتكارات "البلوك تشين" والأصول الرقمية.

وتعتبر شركة «نيوبلاي» التي تأسست عام 2018، ذراع "البلوك تشين" لـ"نيويز" القابضة، الشركة الكورية الجنوبية المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو، وستسهم الشركة في خلق وظائف متخصصة في تكنولوجيا "البلوك تشين"، وتشكل إضافة قيّمة لتطوير هذا القطاع في العاصمة أبوظبي وخارجها.

من جانبه، أكد جينهو بارك، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة «نيوبلاي»، على أهمية الدعم المقدم من مكتب أبوظبي للاستثمار لتأسيس المقر العالمي للشركة في قلب إمارة أبوظبي، وأعرب عن ترقبه وحماسه لبدء تطوير الحلول والابتكارات المالية في الشرق الأوسط، وقال: “إن الدعم المقدم من مكتب أبوظبي للاستثمار والتعاون الوثيق مع سوق أبوظبي العالمي، والبنية التحتية العالمية التي تتمتع بها إمارة أبوظبي سيمكننا من تعزيز التزامنا بإرساء معايير جديدة ومتميزة في صناعة "البلوك تشين" العالمية".

وبهدف مواكبة ارتفاع الطلب العالمي من الجهات والمؤسسات الهامة في صناعة تكنولوجيا "البلوك تشين"، أصبحت سلطة الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي في العام 2018 أول سلطة قضائية على مستوى العالم تقدم إطاراً شاملا لتنظيم عمل البورصات، وخدمات حفظ الأصول، والوسطاء، وغيرها من الجهات الفاعلة في الأنشطة والأعمال المرتبطة بالأصول الافتراضية. ويأتي هذا الإطار في سياق التزام سوق أبوظبي العالمي المستمر بتعزيز جهود التنوع الاقتصادي في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الإبداع والابتكار والمبادرات المستدامة، وبهدف تكريس مكانته كوجهة مفضلة للمستثمرين في مجال الأصول الافتراضية.

ويوفر برنامج الابتكار التابع لمكتب أبوظبي للاستثمار والبالغ قيمته 2 مليار درهم (545 مليون دولار) الدعم للشركات العاملة في قطاعات تتمتع بمقومات نمو عالية مثل التكنولوجيا الزراعية، والخدمات المالية، والخدمات الصحية، والأدوية الحيوية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والسياحة والضيافة. ويعد البرنامج الذي تم إطلاقه في العام 2020 إحدى المبادرات التي تهدف إلى تعزيز مساهمة شركات القطاع الخاص في تطوير وتنويع اقتصاد إمارة أبوظبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف ستحقق الحكومة الجديدة مطالب الشارع؟.. أستاذ اقتصاد يوضح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود عنبر أستاذ الاقتصاد، إن إجمالي الأزمات والمشكلات التي عانى منها الاقتصاد العالمي وبالتبعية انتقلت إلى الاقتصاد المصري لا سبيل إلا زيادة الاستثمار سواء الاستثمار المحلي أو الاستثمار الأجنبي في صورته المباشرة.

وأضاف عنبر، خلال مداخلة ببرنامج "إكسترا اليوم"، المُذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، أننا لدينا من المقومات كثيرًا ما يدعم هذا الأمر باعتبار أن الدولة المصرية لديها مناخ جاذب للعمليات الاستثمارية وكان آخرها منذ أيام ليس بالبعيدة بروتوكولات التعاون التي وقعت من قبل الاتحاد الأوروبي والتي وصلت إلى ما يقارب ال 50 مليار يورو، مؤكدًا أن الاستثمار هو المفتاح السحري والعلاج الأمثل لكافة المشكلات التي يعاني منها المجتمع المصري والمستوى العالمي بشكل عام.

وأوضح أن زيادة الاستثمار وبناء المصانع فإنها ستستوعب كميات كبيرة من العمالة وتؤدي إلى زيادة الإنتاج في مجمله العام وزيادة الإنتاج ستؤدي إلى زيادة في المعروض من السلع والخدمات وهذا سيؤثر من شقين، الشق الأول أن زيادة المعروض ستكون واحد من الأسباب الرئيسية لانخفاض أسعار السلع وبالتالي معالجة مشكلة التضخم والاحتكار من قبل بعض الموردين أو الموزعين.

وأشار إلى أن الأمر الآخر أن زيادة الإنتاج لبعض السلع التي تعد بديلة للواردات فإن  هذا يحافظ على سعر صرف العملة ويحافظ على قيمة المخزون الدولاري الموجود في احتياطي البنك المركزي، بجانب معالجته مشكلة الدين العام لأن الدولة لا تلجأ إلى الاقتراض أو الدين إلا إذا لم يكن لديها المخزون الكافي، فزيادة الإنتاج بشكل أو بآخر واحد من أهم الأسباب التي بتعالج أو تتعامل مع مشكلة الدين العام سواء كان دين خارجي أو دين داخلي.

https://www.youtube.com/watch?v=dZ3ZC-YQu3Q&ab_channel=eXtranews

مقالات مشابهة

  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • خامنئي ينتقد نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة لكيان العدو تشكو عمليات القوات المسلحة اليمنية
  • كيف ستحقق الحكومة الجديدة مطالب الشارع؟.. أستاذ اقتصاد يوضح
  • «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية
  • محللان كوريان شماليان: تحالف بوتين وكيم يونج أون .. تطور خطير في التحالفات العالمية
  • أستاذ اقتصاد سياسي: الاهتمام بالصناعة من أولويات الحكومة المرتقبة
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي
  • كوريا الشمالية ترد على مناورات حافة الحرية بإطلاق صاروخين