شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، خمسة فلسطينيين خلال اقتحام عدة مناطق في الضفة الغربية.،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل خمسة فلسطينيين في...

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، خمسة فلسطينيين خلال اقتحام عدة مناطق في الضفة الغربية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين خلال اقتحامها عدة بلدات في مدينة الخليل كما اعتقلت فلسطينيين في القدس ورام الله.

وفي القدس المحتلة جدد مستوطنون اليوم، عمليات اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في إطار الاعتدءات المستمرة على المقدسات.

#فلسطين تدين استمرار #الإرهاب الإسرائيلي بالضفة الغربية#اليوم//t.co/um5JjWnlv7

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 9, 2023 إدانة فلسطينية لجرائم الاحتلال

وكانت وزارة الخارجية الفلسطينية قد أدانت بشدة، جرائم وانتهاكات قوات الاحتلال والمستوطنين، وإرهابهم ضد المدنيين العزل من الفلسطينيين، واعتدائهم على أراضيهم وممتلكاتهم ومنازلهم ومقدساتهم.

وقالت الوزارة في بيان: "إن ما حصل في بلدة كفر قدوم بقلقيلية، هو توزيع مدروس وتكامل في الأدوار بين قوات الاحتلال وعناصر المستوطنين الإرهابية، إذ يتدخل جيش الاحتلال، ويطلق النار على المواطنين الفلسطينيين العُزل، إذا ما حاولوا الدفاع عن بلداتهم ومنازلهم وأنفسهم في وجه اعتداءات المستوطنين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی الضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا من الضفة

رام الله - صفا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ، أمس الأحد، ويوم السبت، 25 مواطنًا على الأقل من الضّفة الغربية المحتلة، بينهم طفل، وأسرى سابقون. وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، في بيان، إن قوات الاحتلال نفذت عمليات تحقيق ميداني للعشرات من المواطنين، تحديدًا في بلدة بيت أمر في الخليل. وأوضحت أن عمليات الاعتقال والتحقيق الميداني رافق اعتداءات وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إضافة إلى إطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل، وعمليات التخريب والتدمير الواسعة التي طالت منازل المواطنين. يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 11 ألف و100 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا. ومن الجدير ذكره أن حملات الاعتقال هذه تشكّل أبرز السّياسات الثّابتة، والممنهجة التي تستخدمها قوات الاحتلال، كما أنها من أبرز أدوات سياسة (العقاب الجماعيّ) التي تشكّل كذلك أداة مركزية لدى الاحتلال في استهداف المواطنين، في ظل العدوان الشامل على شعبنا، والإبادة المستمرة في غزة. يذكر أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، والتي تقدر أعدادهم بالآلاف.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنا فلسطينيا من الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 24 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل عدة مواطنين في رام الله ونابلس
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية