استقر مسؤولو الزمالك برئاسة حسين لبيب على عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

الزمالك يكلف وكيل الزناري بالبحث عن فريق جديد

وعاقب مجلس إدارة نادي الزمالك الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بالايقاف لمدة شهر وخصم 25% من عقد الأول و20% من الثاني و15% من الثالث "على الترتيب".

وجاءت قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك في ظل خروج الثلاثي عن قواعد الفريق عقب أزمة خروجهم من معسكر مباراة زد بالدوري دون علم الجهاز الفني.

من جانبه علم موقع "الفجر الرياضي" أن مسؤولي الزمالك توصلوا خلال الساعات القليلة الماضية مع سيد مرعي وكيل مصطفى الزناري؛ للبحث عن عرض لبيع اللاعب خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

قبل مواجهة أبو سليم.. ماذا يقول التاريخ عن مواجهات الزمالك أمام الأندية الليبية؟ موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

وأكد مسؤولو الزمالك لوكيل الزناري أن اللاعب أصبح خارج حسابات النادي في الفترة المقبلة، كما أن النادي ينتظر وصول عرض رسمي لبيع مدافع الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

ورفض مسؤولو الزمالك مقترح وكيل مصطفى الزناري بتقديم اعتذار مُسجل لمجلس الإدارة والجمهور، حيث أن قرار بيع اللاعب يُعد نهائيا ولا رجعة فيه.

وانضم مصطفى الزناري لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطلع الموسم الماضي قادما من طلائع الجيش في صفقة شراء ثنائية مع عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأبيض الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مصطفى الزناري احمد فتوح محمد صبحي اخبار الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !

القاهرة

أقامت ربة منزل مصرية دعوى خلع ضد زوجها الذي يعمل مهندس ، بسبب وضعه جهاز تتبع GBS في ملابسها؛ لشكه الدائم بها.

وقالت ربة المنزل في دعواها: “تزوجت من مهندس كمبيوتر، بعدما تعاملت معه خلال صيانة اللاب توب الخاص بي، وتولدت بيننا مشاعر عاطفية دامت شهورًا، وتقدم لخطبتي وبعدها تزوجنا”.

وأضافت: “عشنا حياة زوجية عادية، اعتقدت وقتها أن أفعاله مبررها الغيرة، ولكن زوجي يشك في كل تصرفاتي، إذ وصل به الأمر أنني أخونه مع شخص آخر ”

وأشارت الزوجة أنها خلال تنظيف الملابس الموجودة بخزانة الملابس، وجدت جهازًا صغيرًا، بعد البحث عنه عن طريق الإنترنت، اكتشفت أنه جهاز GPS.

ولفتت في ختام دعواها أنها عندما واجهته تعرضت لوصلة ضرب دامت ساعات، مضيفة: “بعدها طردني في الشارع الساعة 2 بليل، وأصر على رفض الطلاق، فلجأت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى خلع ضده، لاستحالة المعيشة معه”.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف نسب الرطوبة المتوقعة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة
  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 8 سبتمبر 2024.. بشرى سارة لبعض المواليد
  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة
  • «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»