قام النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بتكريم لاعبي ومدربي منتخب مصر للصم والبكم لكرة القدم، على ما قدموه من أداء مبهر خلال بطولة كأس العالم للصم والبكم، التي أقيمت بماليزيا.

وكان قد قدم النائب أحمد أبوهشيمة الدعم للمنتخب المصري لكرة القدم للصم والبكم، قبل سفرهم للبطولة، فحضر تدريبهم الأخير استعدادا للمشاركة في البطولة وشارك في تقسيمة ودية أجريت بين لاعبي المنتخب المصري.

ويولي النائب أحمد أبو هشيمة اهتماما كبيرا بالمنتخب المصري للصم والبكم، وشاركهم العديد من المباريات الودية، ويقدم لهم بصفة مستمرة الدعم اللازم لحثهم على تحقيق بطولات تضيف للمنظومة الرياضية المصرية.

وكان المنتخب المصري حقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم للصم والبكم، بعد تقديمهم أداء بطولي حظي باحترام الجميع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو هشيمة منتخب الصم والبكم أحمد أبو هشيمة النائب أحمد للصم والبکم

إقرأ أيضاً:

الكشف عن الكرة الرسمية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 

 

كوالالمبور- العُمانية

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن الكرة الرسمية التي سيتم استخدامها حصريًّا في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، التي تُقام خلال الفترة من 2 سبتمبر 2024 إلى 18 نوفمبر 2025.

واستنادًا إلى شعار التصفيات الآسيوية لكرة القدم، يدمج التصميم الألوان الرسمية ليمنح الكرة مظهرًا ديناميكيًّا وعصريًّا يعكس تنوع وإثارة كرة القدم الآسيوية، وقد تمت إضافة الخطوط الفضية التي تشكل التصميم الأساسي، والتي تعتمد على الحركة السريعة للاعبين في ملعب كرة القدم، لإضفاء إحساس بالحيوية على الكرة.

وتم تصميم الكرة لتكون قابلة للتكيف مع المناخات المتنوعة في قارة آسيا، كما أنها تتميز بمقاومة محسنة للحرارة، ما يجعل الكرة أكثر مقاومة للتقشير ويمكن استخدامها في أفضل حالة لفترة طويلة، بالإضافة إلى ذلك تتميز الكرة بخصائص امتصاص منخفض للماء، وبالتالي توفير أعلى أداء حتى في ظل الظروف الممطرة لضمان تجربة لعب أفضل للاعبين.

وسوف تقوم شركة مولتن المصنّعة للمعدات الرياضية بتوفير كرة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، من الجيل الخامس من كرات فانتاجيو، ليتم استخدامها في المراحل الحاسمة المرتقبة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، والتي من المقرر أن تضم أفضل 18 منتخبًا وطنيًّا في القارة.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يسعى إلى إقامة نهائي كأس العالم 2030 بملعب البيرنابيو
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • الكشف عن الكرة الرسمية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • عرض ميدالية كأس العالم 1962 لـ بيليه للبيع فى مزاد علنى
  • “الآسيوي لكرة القدم”: منتخب الإمارات على خطى تكرار إنجاز التأهل للمونديال
  • بدء التسجيل في السنة التأهيلية للصمّ وضعاف السمع بجامعة طيبة
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن كرة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • بدء التسجيل في السنة التأهيلية للصم وضعاف السمع بجامعة طيبة
  • الأميرة للا أسماء تترأس حفل نهاية العام الدراسي للأطفال والشباب الصم
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم