البوابة نيوز:
2024-06-29@22:06:35 GMT

مجلس مدينة إطسا يبحث مطالب وشكاوى المواطنين

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

عقد محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشؤون المدينة نائبا عن أحمد شاكر رئيس مركز ومدينه إطسا، لقاء خدمة المواطنين للاستماع الى الى شكواهم الاستجابه السريعه لمطالبهم. وذلك بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بضرورة استقبال المواطنين وحل مشاكلهم تنفيذا لاتجاهات الدولة بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها والعمل على حلها بالطرق القانونية بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.


وجاء ذلك بحضور محمد ابو القاسم نائب رئيس مجلس المدينه لشؤون القرى ومحسن عبد الباقي سكرتير عام مركز ومدينه إطسا وحاتم منسق حياه كريمه لمركز مدينه إطسا ومديري الأدارات التنفيذيه المختلفه بمركز إطسا ورؤساء الوحدات المحليه القرويه وعدد من أهالي المركز اصحاب الشكاوى .

خلال اللقاء استمع الماوي لعدد من المواطنين من مختلف قرى مركز مدينه إطسا أستمع لشكاوي بعض المواطنين الذين يرغبون في ترخيص اكشاك تعينهم على أعباء الحياة.

واستمع لشكاوى بعض المواطنين المتضررين من تعديات على الشارع ومشكلات تخص املاك الدولة، وطلبات فرص عمل وطلبات مساعدات معيشية ومساعدات زواج.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء الجماهيري له صفة دورية واستمرارية على أن يعقد السبت من كل أسبوع، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة والقادة السياسية لإيجاد أنسب الحلول لحل مشكلات المواطنين طبقا للقانون والقواعد المنظمة.

403992414_325829396870161_5839983747920430688_n 404164576_325829043536863_4151700356445992643_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظة الفيوم الفيوم مركز اطسا

إقرأ أيضاً:

جمعية الاجتماعيين تنظم ندوة حول آفة المخدرات

الشارقة: «الخليج»

عقدت جمعية الاجتماعيين ندوة بعنوان «من الظل إلى الضوء: مواجهة آفة المخدرات»، سلطت الضوء على التحديات والتوصيات وذلك في إطار تلاقي جهودها مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وقدم الندوة عبدالله الشحي، من مركز عونك للتأهيل الاجتماعي بهيئة تنمية المجتمع، والمقدم سالم خميس المزروعي، من القيادة العامة لشرطة الشارقة، وأدار اللقاء الدكتورة هالة الأبلم، عضو مجلس إدارة الجمعية.

وحضر اللقاء، عمران عبدالله النعيمي، نائب رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ومن جانب الجمعية الدكتورة رقية الريسي رئيس الجمعية، والدكتور صلاح المزروعي، نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد حمدان بن جرش، عضو مجلس إدارة الجمعية، رئيس اللجنة الثقافية، ومريم القصير، الأمين المالي للجمعية، وسامية البلوشي، عضو مجلس إدارة الجمعية.

وتناول المقدم سالم المزروعي الآثار الأمنية للمخدرات، وكيف تؤثر في استقرار المجتمعات، مثمناً شعار الدولة «أسرتي أكبر ثروتي»، فيما تناول عبدالله الشحي، الزاوية النفسية والاجتماعية، وكيفية العلاج والتأهيل، مبيناً أحدث الطرق التي تعيد الأمل للمدمنين.

وتوصلت الندوة إلى عدة توصيات، أهمها: تمكين المفرج عنهم من جميع الجوانب العلمية والعملية، ودور مرشد التعافي في العملية العلاجية والإرشادية للمتعافين من الإدمان، وتكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية والاتحادية، ما يؤثر في كبح وصد المروجين للمواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"اقراص سامة" في الفيوم
  • رئيس مدينة ديرمواس يقود حملة تموينية مكبرة (صور)
  • رئيس مجلس السيادة يلتقي وفد محلية قدير بجنوب كردفان
  • مطالبًا بشرح أبعاد الأزمة.. بيان عاجل موجه للحكومة بسبب انقطاع الكهرباء
  • البرهان يبحث مع وفد من جنوب كردفان تطوّرات الأوضاع الأمنية
  • جمعية الاجتماعيين تنظم ندوة حول آفة المخدرات
  • الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات