اخبار الفن، “إحنا مش بنعلم تمثيل أوي” مشهد في مسلسل نيللي كريم يحدث بلبلة،متابعة بتجــرد أحدث مسلسل 8220;ليه لأ 8221; بجزئه الثالث، الذي تقوم ببطولته .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “إحنا مش بنعلم تمثيل أوي”.. مشهد في مسلسل نيللي كريم يحدث بلبلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“إحنا مش بنعلم تمثيل أوي”.. مشهد في مسلسل نيللي كريم...

متابعة بتجــرد: أحدث مسلسل “ليه لأ” بجزئه الثالث، الذي تقوم ببطولته نيللي كريم وتعرض حلقاته في الوقت الحالي، حالة جدل كبيرة بسبب مشهد احتوى على جملة أغضبت عددا من المنتسبين لنقابة المهن التمثيلية.

المسلسل الذي يعرض عبر منصة “شاهد”، ويلقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، احتوى على مشهد يدور فيه حوار بين ممثلتين، حول كلية آداب قسم علوم المسرح.

حيث كانت واحدة تتحدث عن حب صديقة لها للفنون والتمثيل وتطلب نصيحتها باعتبارها دكتورة في كلية الآداب قسم علوم المسرح، لكنها ردت عليها قائلة “إحنا مش بنعلم تمثيل قوي.. أكاديمية الفنون هي بتاعت التمثيل اللي بجد”.

الأمر الذي تسبب في غضب قطاع كبير من المنتمين إلى هذه الأقسام، وهو ما دفع نقابة المهن التمثيلية إلى استنكار ما حدث، بعدما أصدرت بيانا تؤكد فيه أن أقسام المسرح في كافة الجامعات المصرية هي أقسام رائدة.

وذكر بيان النقابة مجموعة من أسماء قامات فنية قامت بالتدريس في هذه الجامعات، لتطالب في نهاية بيانها من الشركة المنتجة حذف المشهد احتراما وتقديرا لفن المسرح وأساتذته وللجامعات المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير: الاختراق السيراني على أعضاء حزب الله قد تكون بداية حرب

قال الدكتور أحمد فؤاد أنور، الخبير في الشؤون الإسرائيلية، إن الاختراق السيبراني على أعضاء حزب الله في لبنان قد تكون بداية حرب وموجه أولى تسبقها هجمة برية شاملة تتحدث عنها طوال الوقت إسرائيل في سياق رفضها التسوية الأمريكية التي أتى بها من واشنطن المبعوث الرئاسي، قد تكون هكذا، لكن الصورة لم تتضح بعد، كما أن حجم الانفجار لم يتضح بعد فهل هي انفجارات صوتية؟ بمعنى إحداث بلبلة أو إصابات طفيفة.

أعضاء حزب الله 

وأضاف "أنور"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه في كل الأحوال سياسات الاغتيالات التي اتبعتها إسرائيل فيما سبق من ضمنها يحيى عياش بنفس الطريقة، باستهداف تليفونه المحمول وزرع عبوة ناسفة من خلال عميل، هذه السياسات لن تجدي، فإذا كان هذا الأمر تم من خلال دس متفجرات عبر عملاء بأجهزة الاتصال أم من خلال تقنية إلكترونية تحدث هذا الانفجار اليوم ولم يتأثر في محيطه، وهذا الأمر يحتاج لكثير من المراجعات.

وتابع: "إذا كانت إسرائيل تعتزم من خلال موجه التفجيرات تلك إحداث بلبلة أو إضعاف المقاومة فقد سبق تجريب هذه الإجراءات من قبل وفشلت، وهذه خطوة بها قدر من الاستعراض بمعنى أن نتنياهو يحاول تجاوز الأزمة التي اختلقها مع وزير الدفاع يوآف جالانت ويتحدث عن إقالته وجهوزية البديل، بالتالي هذا الانفجار يسرف الأذهان عن محاولته التي لم تكلل بالنجاح".

مقالات مشابهة

  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • نيللي كريم تعتذر عن فيلم "برشامة" لهذا السبب
  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • خبير: الاختراق السيراني على أعضاء حزب الله قد تكون بداية حرب
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص