نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، في تحقيق إنجاز تاريخي جديد باسمه، وذلك بعد مشاركته بشكل أساسي مع منتخب فرنسا أمام نظيره جبل طارق، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلي بطولة يورو 2024.

حيث من المقرر أن يواجه منتخب فرنسا، نظيره جبل طارق، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، على ملعب أليانز ريفير.

نجم باريس سان جيرمان يحقق إنجاز تاريخي مع فرنسا

وحقق اللاعب الشاب وارن زائير إيمري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا إنجاز تاريخي مميز، بعد مشاركته بشكل أساسي مع الديوك.

نابولي يقطع الطريق أمام عمالقة أوروبا ويقترب من تجديد عقد أوسيمين ليفربول يحسم مصير هذا الثنائي بقرار مثير.. ليس من بينهم صلاح

حيث يبلغ إيمري من عمره 17 عام و255 يوم، وبذلك  أصبح أصغر لاعب يمثل منتخب فرنسا في القرن الـ21، عند مشاركته أمام منتخب جبل طارق مساء اليوم.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا الرسمي لمواجهة جبل طارق كالتالي:

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: جوناثان كلوس - دايوت أوباميكانو - جان كلير توديبو - ثيو هرنانديز.

خط الوسط: رابيو -  جريزمان - زاير إيمري.

خط الهجوم: ماركوس تورام - كينجسلي كومان - كيليان مبابي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان منتخب فرنسا جبل طارق تصفيات يورو 2024 تصفيات أمم أوروبا باریس سان جیرمان إنجاز تاریخی منتخب فرنسا جبل طارق

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، استمرار غياب لاعبي الفريق مارتين أوديجارد وميكيل ميرينو، عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات.

وكشف أرتيتا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان- أن الثنائي مارتن أوديجارد وميكيل ميرينو، خارج مباراة باريس سان جيرمان، كما يعاني الإيطالي ريكاردو كالافيوري من آلام عقب مباراة ليستر سيتي الماضية.

وتوقع أرتيتا أن تكون مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان -متصدر الدوري الفرنسي- صعبة، حيث يرى أن الفريق الفرنسي يسيطر على جميع مراحل اللعب وعندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فإنهم يريدون استعادتها مباشرة.

وقال أرتيتا عن مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي: "إنريكي شخصية لا تصدق، يتسم بالصدق ودائمًا ما يدعم اللاعبين الشباب.. ما أحبه فيه هو أياً كان منصبه سواء لاعب أو مدرب تظهر بصماته في كل مكان".

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • حكيمي يزين تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا