عقدت أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور النائب محمود سعد، اجتماعها التنظيمي، في محافظة البحيرة، بحضور الأمناء المساعدين لأمانة المهنيين المركزية، وأمناء المهنيين بالبحيرة، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأمناء المهنيين بالمراكز والاقسام.

وبدأ الاجتماع، بعزف السلام الجمهوري، وقراءة بعض آيات من القرآن الكريم، ثم مناقشة خطة العمل خلال تلك الفترة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث النائب الدكتور محمود سعد، عضو مجلس النواب وأمين المهنيين المركزي، عن أهمية المشاركة الانتخابية في ظل الظروف التي يشهدها العالم، والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه، أوضح النائب وجيه رشدي، عضو مجلس الشيوخ، والأمين المساعد للأمانة بالمركزية، ضرورة توعية المواطنين بحجم إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، وأهمية تأمين المشروعات القومية، والحفاظ على الأمن القومي المصري من أي اعتداء في ظل ظروف جغرافية شديدة الصعوبة.

دعم السيسي في الانتخابات

وعبر الدكتور مجدي الصيرفي، عضو هيئة مكتب أمانة المهنين بالمركزية، عن بالغ سعادته بالحضور الكريم من كوادر الأمانة بالمحافظة، مطالبا الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمزيد من التنمية والتطوير.

وأشار المهندس حمدي الخولي، أمين المهنيين بالمحافظة إلى حجم الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل على تطوير البنية التحتية بكافة ربوع مصر، وجلب الاستثمار والإصلاح الاقتصادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية السيسي الانتخابات

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الأكاديمية العسكرية المصرية يرافقه وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وشاهد الرئيس السيسى عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية

وفي سياق أخر استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ـمس ، وفداً سودانياً من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي تستضيفه مصر، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الأطراف الإقليمية والدولية، من بينهم وزير خارجية تشاد، وكبار مسئولي دول الإمارات وقطر وجنوب السودان وألمانيا، فضلاً عن ممثلي الاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، وسفراء فرنسا والمملكة المتحدة والنرويج والاتحاد الأوروبي والسعودية بالقاهرة
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • قوى المعارصة تنجز خريطة طريق لانتخاب الرئيس وتعلنها غدا
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مشاركة كافة الأطراف وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها