كتب- نشأت علي:
أشاد النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، بقرار المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإقالة المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه.

وأكد "راضي"، أن القرار يأتي في توقيت مناسب في ظل عدم فاعلية الرقابة على الأسواق والارتفاع الغير مبرر للسلع، وغياب دور جهاز حماية المستهلك.

وتابع قائلاً: إنه كان قد تقدم ببيان عاجل في مجلس النواب بدور الانعقاد الثاني ضد رئيس جهاز حماية المستهلك بشأن مخالفات مالية وإدارية جسيمة لدى رئيس جهاز حماية المستهلك".

وأكد البرلماني أن قرار رئيس مجلس الوزراء وإن كام قد جاء متأخراً الإ انه جاء في الوقت المناسب موجهًا الشكر لرئيس الوزراء لاستجابته بإقالة رئيس جهاز حماية المستهلك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة جهاز حماية المستهلك مصطفي مدبولي طوفان الأقصى المزيد رئیس جهاز حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

عضو «دفاع النواب»: برنامج الحكومة يستهدف دعم الأمن القومي والاقتصاد الوطني

قالت منال نصر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن إنَّ بيان رئيس الحكومة سلط الضوء علي أهم المشاكل والتحديات التي يعاني منها المواطن المصري وخاصة ملف التعليم والصحة والأسعار التي يعاني منها المواطن.

صمود الاقتصاد أمام التحديات العالمية 

وأوضحت منال نصر في تصريحات صحفية لها، أنَّ الاقتصاد المصري صمد ضد الأزمات الاقتصادية العالمية والمحلية التي واجهت العالم الفترة الماضية، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية لملف الاقتصاد المصري، مشيرة إلى أنَّ الاقتصاد المصري نجح بفضل برنامج الإصلاح الهيكلي التي تبنته الحكومة لدعم الاستثمار في مصر والنهوض بالاقتصاد.

جلسة بيان الحكومة تاريخية 

وأكّدت عضو مجلس النواب أنَّ جلسة إلقاء بيان الحكومة أمام مجلس النواب تاريخية، خاصة أنَّ برنامج الحكومة يرتكز على 3 محاور رئيسية وهي ترسيخ دعائم النهوض الاقتصادي وتمكّين القطاع الخاص وضبط الأسعار والحد من التضخم.

وشددت على ضرورة أنَّ تدرك الحكومة الجديدة حجم التحديات أمام الاقتصاد الوطني، لاسيما في ظل أزمات خارجية متعددة ومتلاحقة أثرت بشكل سلبي على عجلة الإنتاج، والعديد من القطاعات وفي مقدمتها الصناعة.

الحفاظ على الأمن القومي

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أنَّ برنامج الحكومة تطرق لواحدة من أهم القضايا في ظل تفاقم حدة الصراعات بالدول المحيطة بنا، فقد تطرق رئيس الوزراء إلى أهمية الحفاظ على الأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • عضو «دفاع النواب»: برنامج الحكومة يستهدف دعم الأمن القومي والاقتصاد الوطني
  • 20 صورة.. ماذا فعل جهاز حماية المستهلك بالوراق؟
  • «حماية المستهلك»: حملات مكثفة لضبط أسعار السلع بالأسواق
  • جهاز حماية المستهلك يقوم بالتفتيش علي حلقات التداول والتوزيع بمخازن الجملة والمحال التجارية بمنطقة الوراق
  • دفاع النواب: الحكومة الجديدة توجه عدة تحديات داخلية وخارجية (فيديو)
  • حملة مكبرة لحماية المستهلك بنطاق القاهرة الكبرى لضبط الأسواق.. صور
  • مدبولي يعلن تقديم تقارير متابعة لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة إلى البرلمان بشكل دورى
  • رئيس الوزراء يستعرض خطة الحكومة في حماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تواجه تحديات غير مسبوقة
  • لما جبريل: الحكومة الجديدة تأتي في توقيت دقيق للغاية