عقدت أمانة العمال والفلاحين بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة عبدالمنعم الجمل نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، اجتماعا تنظيميا بمحافظة أسيوط.

وشارك في الاجتماع التنظيمي أعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن وهيئة مكتب الأمانة بمحافظة أسيوط وأمناء العمال والفلاحين بجميع المراكز وهيئات مكاتب الأمانة في المراكز بمحافظة أسيوط وعدد من قيادات النقابات العمالية والفلاحين.

كما تناول الاجتماع مناقشة خطة الأمانة لتكثيف التواجد والتواصل مع المواطنين، وضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، وتم التأكيد على الثقل المجتمعي والاقتصادي لأمانة العمال والفلاحين خلال عملية الانتخابات الرئاسية.

نقاشات الاجتماع

وتضمن الاجتماع نقاشا بين أعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية وقيادات الأمانة بمحافظة أسيوط حول كافة القضايا المرتبطة باختصاصات الأمانة، وكيفية الاستفادة من القواعد الحزبية المتواجدة علي أرض الواقع لما لهم من تعامل مباشر مع المواطنين.

ويكثف حزب مستقبل وطن جهوده في تنظيم المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة في مختلف المحافظات؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات أسيوط أمانة العمال والفلاحین بمحافظة أسیوط مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

30 ألف لكل متوفي.. قرار عاجل من وزير الزراعة بشأن حادث العمال بالبحيرة

كتب- عمرو صالح:

قرر علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صرف مساعدات مالية عاجلة، لأهالي وأسر العمال الزراعيين، ضحايا حادث التصادم الذي وقع بمحافظة البحيرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، والذي راح ضحيته 7 عمال زراعيين وإصابة 5 آخرين.

ووجه وزير الزراعة، الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، والجمعية العامة للأراضي المستصلحة بصرف مبلغ إجمالي 30 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، و 20 ألف جنيه لكل مصاب، كمساعدة مالية لهم.

وأعرب الوزير، عن أسفه لهذا الحادث الأليم وحزنه على ضحاياه شهداء العمل والإنتاج، والذين خرجوا باحثين عن قوت يومهم، لافتا إلى أنه يجرى حاليا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بحث سبل مد مظلة الحماية الإجتماعية، للعمال الزراعيين، وأصحاب الحيازات الصغيرة، لتشملهم الحماية التأمينية والاجتماعية والصحية.

وتقدم "فاروق"، بخالص العزاء الى اسر المتوفين، سائلًا المولى عز وجل لهم الرحمة والمغفرة ولأسرهم وذويهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث.

وكان 7 عمال زراعيين قد لقوا مصرعهم، بينما أصيب ٥ أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، أمس الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل على متنها عدد من العمال الزراعيين، بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وهم في طريقهم للعمل.

مقالات مشابهة

  • 30 ألف لكل متوفي.. قرار عاجل من وزير الزراعة بشأن حادث العمال بالبحيرة
  • صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر العمال الزراعيين ضحايا حادث البحيرة
  • دول مجلس التعاون الخليجي تعقد اجتماعا وزاريا ولقاءات مع روسيا والهند والبرازيل
  • جدة.. إحباط توزيع 290 كيلوجرامًا من السمك الفاسد في العزيزية
  • «الأوقاف» تعقد دورات تدريبية في الإرشاد النفسي والأسري للواعظات بالتعاون مع الجامعات
  • “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر
  • 8 توصيات لـ "النواب" بشأن ملف العمل وحقوق العمال (تعرف عليها)