شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الباحة تُعلن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام المقبل، أعلنت جامعة الباحة بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة. وأشارت الجامعة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الباحة تُعلن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الباحة تُعلن بدء استقبال طلبات الالتحاق...

أعلنت جامعة الباحة بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة.

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم يبدأ من يوم غد الثلاثاء 23 ذو الحجة 1444 هـ ويستمر حتى الخميس 29 ذو الحجة 1444هـ, وذلك من خلال بوابة القبول الإلكترونية.

وأكدت الجامعة أن عملية القبول تتم حسب نوع الشهادة الثانوية ‏والنسبة الموزونة وبناءً على ذلك تظهر الرغبات للمتقدمين الذين عليهم ‏تحديد الرغبات حسب الأولية.

وحثّت الجامعة المتقدمين والمتقدمات الاطلاع على دليل القبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم الذي يتضمن شروط القبول والتخصصات المتاحة والنسب الموزونة المطلوبة الذي أعلنته الجامعة ونشر على موقعها الإلكتروني مسبقًا.

ولفتت إلى أنه سيتم إشعار المقبولين بنتيجة القبول يوم الأحد 5 ‏محرم 1445 الموافق 23 يوليو 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس ت الجامعة

إقرأ أيضاً:

ضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين

#سواليف

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صادر عن مركزها الإعلامي عن بدء استقبال #طلبات الإستفادة من #المنح_الدراسية الجامعية المخصصة لأبناء متقاعديها عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن توجهاتها في تبني مجموعة من البرامج والمبادرات أبرزها توفير خدمات وإمتيازات حصرية للمتقاعدين.

وبينت المؤسسة أن هذه المنح الدراسية تستهدف المتقاعدين أصحاب الرواتب المتدنية وذلك عبر نظام يراعي الشفافية والعدالة ومبني على معايير نزيهة ومدروسة، مبينة أن الجهات التعليمية التي ستقدم المنح الدراسية انحصرت بكل من جامعة الزرقاء، وعمان العربية، وعمان الأهلية، والعربية المفتوحة، وجدارا، وكلية الخوارزمي الجامعية وكلية لومينوس الجامعية.

وحول آلية التقدم للاستفادة من المنح الجامعية، بينت المؤسسة أنه يتعين على المتقاعدين الذين يرغبون بالاستفادة من خدمة المنح الجامعية الدخول إلى حسابهم الشخصي من موقع المؤسسة الإلكتروني بعد ادخال الرقم الوطني وكلمة السر ومن ثم اختيار منصة المنح الجامعية وتعبئة البيانات المطلوبة وإرسال الطلب، وبدورها ستقوم المؤسسة بالاتصال بالمتقاعد الذي انطبقت عليه الشروط للحصول على منحة دارسية جامعية.

مقالات ذات صلة  تفاصيل جديدة عن عملية تل أبيب النوعية  2024/10/02

وعبّرت مؤسسة الضمان عن شكرها للجهات التعليمية بما قدمته من دعم على شكل منح دراسية مخصصة لأبناء المتقاعدين الأضعف اقتصادياً والذي يعد تعبيراً عنها بتحمل دور اجتماعي وإنساني هام بما يحقق روح التكافل والتضامن بين القطاعين العام والخاص.

مقالات مشابهة

  • نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة البكالوريوس
  • جامعة الفيوم تعقد مؤتمر صحفي لعرض استعدادات الجامعة للعام الجديد
  • استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • الضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • ضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين
  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق ببرامج الترقية الأكاديمية (التجسير)